توقيت القاهرة المحلي 08:34:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سامح شكري أثناء لقائه مع رئيس وزراء الكويت

المصريون لن ينسوا مواقف الدول الشقيقة التي ساندتهم منذ ٣٠ يونيو

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المصريون لن ينسوا مواقف الدول الشقيقة التي ساندتهم منذ ٣٠ يونيو

شكري يؤكد مصر لن تنسى دعم الكويت لها
الكويت - أكرم علي

التقى وزير الخارجية سامح شكري برئيس وزراء الكويت الشيخ جابر المبارك ، حيث تم تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات بما يليق بمكانتهما وبالروابط التاريخية بينهما.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي أن رئيس وزراء الكويت أشاد بالعلاقات التي تجمع بلاده بمصر التي تعتبر بمثابة الأم للدول العربية، مشيرًا إلى تشرفه بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي  في نيويورك على هامش اجتماعات الدورة العادية لأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ، وأنه لا يحظى بمحبة الشعب المصري فقط وإنما بتقدير وحب شعوب دول الخليج العربي.

وشدد الشيخ جابر المبارك خلال اللقاء علي أهمية انعقاد اللجنة المشتركة في هذا التوقيت بما يسهم في مزيد من تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية وتبادل الزيارات والتدريب ، وبما يعمق المصالح المشتركة التي تؤكد ديمومة واستمرارية العلاقات بين الشعبين الشقيقين.

وأضاف المتحدث أن الوزير شكري جدد خلال اللقاء تقدير مصر للعلاقات التاريخية التي تربط مصر بالكويت مؤكدًا أن الشعب المصري لا يمكن أن ينسى مواقف الدول الشقيقة التي ساندت إرادته منذ ٣٠ حزيران/يونيو ومن بينها دولة الكويت الشقيقة، ونوّه بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لحل مشاكل المستثمرين الكويتيين في مصر وتطلعنا لمشاركة كويتية كبيرة في مؤتمر القاهرة الاقتصادي.

وأضاف عبد العاطي  أن الوزير شكري نقل تحيات وتقدير المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والدعوة المفتوحة له لزيارة مصر، حيث أبدي ترحيبه الكامل بإتمام الزيارة مستقبلاً.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصريون لن ينسوا مواقف الدول الشقيقة التي ساندتهم منذ ٣٠ يونيو المصريون لن ينسوا مواقف الدول الشقيقة التي ساندتهم منذ ٣٠ يونيو



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon