توقيت القاهرة المحلي 14:39:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خصصت 20 خط ساخن لتلقي الشكاوي و الصعوبات

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلّنت اللجنة العليا للانتخابات، الخميس، عن بدء تصويت المصريين في الخارج على انتخابات رئاسة الجمهورية في 141 دولة، وقد أرسلت اللجنة للسفارات المصرية في الخارج مجموعة دعم فني من مهندسين متخصصين لمعاونة السفارات في العملية الانتخابية على نفقة اللجنة، كما أنّ هناك مجموعة دعم فني في اللجنة الرئاسية داخل مصر لمعاونة اللجنة، كما خصصت اللجنة 20 خطًا ساخنًا لتلقي أي شكاوى أو صعوبات في الخارج أو الداخل.
وقد شكلت اللجنة العليا للانتخابات، لجنة عامة للإشراف على انتخابات المصريين في الخارج، لمتابعة العملية الانتخابية والتواصل مع السفارات في الخارج، وتستطيع بث لقطات حية مباشر من داخل السفارات واللجان في الخارج، وأرسلت قرابة 600 رسالة للمصريين في الخارج بشأن نظام التصويت، ومواعيده، ومقار اللجان، للتيسير عليهم.
وأكّدت رئيس اللجنة، "أنّ أي مصري يستطيع التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، طالما أنّ اسمه مدرجًا في قاعدة بيانات الناخبين"، مشيرًا إلى أنّه تم توفير أجهزة القارئ الآلي للمصريين في الخارج، لاسيما الدول ذات الكثافة التصويتية العليا، مثل المملكة العربية السعودية، وأن اللجنة وفرت 20 خطًا تليفونيًا ساخنًا، لتلقى أي شكاوى من أجل العمل على تلافيها، مؤكدًا أنه تم إيفاد فنيين لمواجهة أي مشكلة.
ولم تعلن نتيجة الانتخابات بعد انتهائها في الخارج ولكن سيتم الانتظار حتى إعلان النتيجة النهائية بعد تصويت المصريين في الخارج، وأنه في حالة وجود إقبال شديد في الانتخابات، لن يتم مد التصويت ليوم آخر أيًا كان العدد، ولكن سيتم غلق اللجان مع آخر عدد من الناخبين موجودين في اللجان الانتخابية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك -مصر اليوم

GMT 21:50 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

زوجة تقتل "حماها" لتحرشه بها في المقطم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon