توقيت القاهرة المحلي 07:19:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استعدادات مكثفة لمجموعات قتالية من الصاعقة والتدخل السريع

القوات المسلحة تعلن إحكام السيطرة على المنشآت الحيوية في الدولة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القوات المسلحة تعلن إحكام السيطرة على المنشآت الحيوية في الدولة

القوات المسلحة تحكم السيطرة
القاهرة - إيمان إبراهيم /أكرم علي

تنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي باتخاذ كل التدابير والإجراءات المرتبطة بتأمين المنشأت والأهداف والمرافق الحيوية في الدولة ، والتعاون مع كل الأجهزة الامنية لوزارة الداخلية في توفير الأمن والأمان للمواطنين .

 بدأت وحدات المنطقة المركزية العسكرية رفع درجات الاستعداد القتالي تمهيدا للتحرك والانتشار لتنفيذ مهام التأمين المكلفة بها للحفاظ علي الممتلكات العامة والخاصة بنطاق القاهرة الكبرى وبمشاركة عناصر من قوات التدخل السريع .

 كما استعدت عناصر المنطقة الشمالية العسكرية للتعامل مع المواقف الطارئة بالتنسيق والتعاون المشترك مع مديرية أمن الإسكندرية والمحافظات التي تدخل في نطاق المنطقة.

 وفي استعداد جاد وروح معنوية عالية اتمت المجموعات القتالية للقوات الخاصة من وحدات المظلات والصاعقة استعداداتها للانتشار واعادة التمركز في نقاط ارتكاز ثابتة ومتحركة للعمل كاحتياطيات  قريبة فى نطاق المراكز والأقسام للمعاونة في تأمين المنشأت والاهداف والمرافق الحيوية .

 كما تنفذ إدارة الشرطة العسكرية العديد من الكمائن والدوريات المتحركة بالتعاون مع الشرطة المدنية لتوقيف العناصر الإجرامية المشتبه بها علي الطرق والمحاور المرورية على مستوى الجمهورية .

 فضلا عن قيام التشكيلات التعبوية باتخاذ كل إجراءات اليقظة والاستعداد لتأمين المنشأت العامة والأهداف الحيوية وتنفيذ مهامها الرئيسية فى حماية الحدود البرية والساحلية  على كل الاتجاهات الاستراتيجية وتأمين المجرى الملاحي لقناة السويس بالتعاون مع الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وقوات حرس الحدود لمنع تسلل عناصر متطرفة مسلحة عبر الحدود للقيام بأعمال عدائية داخل الأراضي المصرية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة تعلن إحكام السيطرة على المنشآت الحيوية في الدولة القوات المسلحة تعلن إحكام السيطرة على المنشآت الحيوية في الدولة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon