توقيت القاهرة المحلي 08:34:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حصل على المنصب بالتزكية بعد تصويت الأعضاء بنسبة تجاوزت 50%

الفريق أحمد شفيق يفوز برئاسة حزب "الحركة الوطنية" رغم وجوده في الإمارات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفريق أحمد شفيق يفوز برئاسة حزب الحركة الوطنية رغم وجوده في الإمارات

الفريق أحمد شفيق
القاهرة - أكرم على

أعلن المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية عن فوز الفريق أحمد شفيق، برئاسة الحزب بالإجماع، بعد مشاركة أعضاء تجاوزت نسبتهم 50%.

وأكد قدري خلال كلمته في المؤتمر العام الأول للحزب المقام الآن بقاعة المؤترات بالأزهر، أن فوز الفريق جاء بالتذكية والتصويت المباشر، موضحا أن مشاركة الفريق في الانتخابات عبر الفيديو كونفرانس.

ومن المقرر أن يجرى الفريق شفيق اتصالا بأعضاء الحزب عن طريق خاصية "الفيديو كونفرانس" من مقر إقامته في الإمارات.

وبدأ المؤتمر العام الأول لحزب الحركة الوطنية الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق بقاعة المؤتمرات بالأزهر بعزف السلام الجمهوري، ووجه هشام الهرم التحية للحضور الذى قارب عددهم الألفى شخص وللفريق أحمد شفيق المُقيم خارج البلاد.

وطالب المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، برفع اسم الفريق شفيق من قوائم ترقب الوصول ليتمكن من العودة الوطن.

ومن جانبه قال الفريق أحمد شفيق بعد فوزه بالتزكية برئاسة حزب الحركة الوطنية فى مصر، إنه يتمنى أن يكون الحزب في موقف بناء في مختلف المجالات في الفترة القادمة.

وطالب الفريق شفيق أن يمارس مسؤولياته في الحزب لفترة قصيرة من موقعه لحين الاجتماع ولم الشمل وإجراء التعديلات النهائية والمستقرة لكافة تخصصات الحزب.

ووجه شفيق التحية والتهنئة للمسيحيين بمناسبة عيد الميلاد، فيما هتف الحضور "بالروح بالدم نفديك يا شفيق" وهو ما قابله الفريق بهتاف "بالروح بالدم هنفدى مصر حتى تتطور إلى الأفضل"، ووقف الفريق شفيق أثناء عزف السلام الجمهوري من مكانه فى الإمارات .

وحضر المؤتمر كل من قيادات الحزب يحيى قدرى وياسر قورة وصفوت النحاس وعلى المصيلحى ونرمين فكرى وأمناء وأعضاء الحزب بالجمهورية، وسيجري الحزب إنتخابات المكتب السياسي عقب الانتخابات البرلمانية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق أحمد شفيق يفوز برئاسة حزب الحركة الوطنية رغم وجوده في الإمارات الفريق أحمد شفيق يفوز برئاسة حزب الحركة الوطنية رغم وجوده في الإمارات



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon