توقيت القاهرة المحلي 03:39:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دعا رجال الصِّناعة لضرورة تحسين جودة منتجاتهم

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر

المرشَّح للرِّئاسة المصريّ المشير عبدالفتّاح السِّيسي
القاهرة – أكرم علي

أكَّد المرشَّح للرِّئاسة المصريّ المشير عبدالفتّاح السِّيسي أنّ المواطن المصريّ لم يشعر بالجهود التي قدّمتها الدّولة في مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية ، نتيجة لأن الجهد المبذول لم يكن يكافئ حجم الزِّيادة السكَّانيَّة، وحجم المشكلات التي يعانى منها المجتمع، بالإضافة إلى التحدِّيات المرتبطة بمحدوديَّة الموارد المتاحة والقدرة الاقتصاديَّة للدّولة.
جاء ذلك خلال استقبال المشير عبد الفتاح السِّيسي، وفداً من اتحاد الصناعات المصرية الأربعاء، للتواصل معهم حول مستقبل قطاع الصِّناعة خلال المرحلة المقبلة، ودوره الحيوى في رفع معدلات التنمية الشاملة ودعم الاقتصاد الوطنيّ ، ومناقشة ما يمكن لرجال الصِّناعة تقديمه لمواجهة المشكلات الملحّة التي تعترض طريق البناء في مصر.
وأعرب المشير عبدالفتاح السِّيسي خلال اللقاء عن بالغ تقديره للدور الكبير ، الذي يبذله رجال الصِّناعة في خدمة الوطن، مؤكداً أن الصناع والمستثمرين ستكون لهم فرص كبيرة في برنامجه الانتخابي، الذي يعتمد بشكل رئيسي على التنمية ودعم مناخ الاستثمار ، وخلق المزيد من فرص العمل لتشغيل الشباب .
وأوضح المشير السِّيسي أنه يحاول خلال المرحلة المقبلة عمل استثمارات حقيقية تستفيد منها كل القطاعات في مصر، مؤكداً أن المشروعات العملاقة التي ستنفذها الدولة لن تعتمد فقط على الشركات الكبرى أو المستثمرين الكبار ، ولكن سوف يتم خلالها إشراك أصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة ، وتوفير فرص عمل مناسبة للجميع ، في قطاعات الإسكان والانشاءات والطرق والصِّناعة .
وأكّد المشير السِّيسي أن عامل الوقت مهم جدًّا في المرحلة الراهنة ، داعيًا رجال الصِّناعة في مصر إلى ضرورة المسارعة نحو زيادة معدلات التنمية ، وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، القادر على العمل والإنتاج، لافتًا إلى أن مصر في أحوج أوقاتها لدعم مناخ الاستثمار والتنمية ، ومواجهة التحديات الصعبة التي تعترض طريق البناء .
وبيّن المشير السِّيسي أن مناخ الاستثمار والتنمية في مصر يحتاج إلى الجدية والاستدامة ، والقدرة على تقديم منتج منافس محليًّا ودوليًّا، مؤكدًا أن الخريطة الجديدة التي يعتمد عليها برنامجه الانتخابي سوف تكفل فرصًا استثمارية حقيقية لرجال الأعمال والمستثمرين المصريين والعرب والأجانب، تمكنهم من خلق بيئة تنموية حقيقية قادرة على خفض معدلات البطالة في المجتمع ، داعيا إلى ضرورة خلق فرص عمل حقيقية تناسب الشباب المصري، في توقيت زمنيّ مناسب يشعر معه المصريون بتحسن حقيقي على المستويات كافّة.
وكشف المشير السِّيسي أنه على استعداد للتعاون مع جميع دول العالم من أجل مصلحة الوطن، وتحقيق نهضة حقيقية، مؤكدًا أن المصلحة القومية تتطلب أن تعمل من أجل بلدنا، حتى يشعر المواطن البسيط، الذي تدهورت ظروفه الاقتصادية والاجتماعية على مدار السنوات الماضية، بالفارق على المستويات كافة بعدما تراكمت الكثير من المشكلات المرتبطة بسوء التخطيط ، وعدم وجود سيناريوهات حقيقية للتعامل مع المخاطر والأزمات .
ودعا المشير السيسي رجال الصِّناعة في مصر إلى ضرورة السعي نحو تقديم منتجات عالية الجودة ، بتكاليف معقولة، تمكنهم من المنافسة في الأسواق العالمية ، حتى لا تتجه الدولة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة نتيجة انخفاض التكاليف للمنتج المستورد بالمقارنة مع المنتج المحلي، مؤكدًا أن المنتج المصريّ له أولوية لدى الدولة ، ولكن يجب ألا يكون ذلك على حساب الفقير ومحدود الدخل .
من جانبه أكّد حسين صبّور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين أن "المشير عبد الفتاح السِّيسي خاطر بحياته من أجل وطنه ، وسمع صوت المصريين واستجاب لهم ، ووقف إلى جوارهم من أجل مصر واستقرارها ، مؤكدًا أن رجال الأعمال المصريين يجب أن يقفوا إلى جوار بلدهم ، ويساهموا في تحقيق نهضة حقيقية لها ، والدفع نحو هذا التوجه بقوة ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر السِّيسي يؤكِّد تعاونه مع جميع دول العالم من أجل مصلحة مصر



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مِن وحي إطلالات ميغان ماركل

لندن ـ مصر اليوم

GMT 02:50 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حبس 40 فتاة بتهمة الترويج للدعارة في الجيزة

GMT 10:59 2020 السبت ,16 أيار / مايو

تفاصيل الاعتداء على عمرو وردة في اليونان

GMT 15:06 2016 الخميس ,24 آذار/ مارس

وفاة أسطورة الكرة الهولندية يوهان كرويف

GMT 06:59 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نبيلة عبيد تنفي ما تردد بشأن أنها بصدد كتابة مذكراتها

GMT 01:04 2020 الأحد ,15 آذار/ مارس

الدراما العربية تتصدى التطرف في رمضان 2020

GMT 10:36 2020 الثلاثاء ,05 أيار / مايو

وزارة «الصحة» تكشف وضع كورونا في مصر

GMT 02:58 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

"مكياج" غريب يجعل سيدة تبدو بـ"رأس مقطوعة"

GMT 11:14 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

إطلالات ابنة ماجد المصرى في عيد ميلادها

GMT 00:55 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

آمال ماهر تعلن عن طرح " أصل الاحساس" على "انستغرام"

GMT 14:25 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

اتيكيت اختيار الهدايا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon