توقيت القاهرة المحلي 07:22:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تمكّنت إدارات المرور في محافظات مصر من ضبط 45 ألف مخالفة

الأمن العام يضبط 48 قطعة سلاح ناري ويوقف 61 متهمًا في يوم واحد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأمن العام يضبط 48 قطعة سلاح ناري ويوقف 61 متهمًا في يوم واحد

بعض الاسلحة المظبوطة
القاهرة ـ أكرم علي

وجّه قطاع الأمن العام ضربات أمنية في المحافظات كافة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.
وأسفرت جهود تلك الحملات، التي شُنت تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية محمد إبراهيم، في 31 كانون الأول/ديسمبر 2014، عن ضبط 48 قطعة سلاح ناري دون ترخيص، وورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وإعادة 10سيارات مبلغ بسرقتها، فضلاً عن ضبط 136 قطعة سلاح أبيض، وتوقيف 61 متهمًا هاربًا، و627 دراجة بخارية مخالفة.
وشملت قطع الأسلحة النارية، ضبط 6 بنادق آلية، ورشاش "غرينوف"، و13 بندقية خرطوش، و4 مسدّسات، و24 مسدسًا محلي الصنع، و194 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
ونجحت قوات الأمن في ضبط 218 قضية مخدرات، وكمية من مخدر "البانجو" وزنت 117,799 كيلو غرامًا، وكمية من مخدر "الحشيش" وزنت 19,338 كيلو غرامًا، وكمية من مخدر "الهيروين" وزنت 420 غرامًا، وكمية من مخدر "الأفيون" وزنت 818 غرامًا، و24014 قرصًا مخدرًا .
وأسفرت الحملات الأمنية، عن تفكيك تشكيل عصابي، ضم متهمين اثنين، ارتكبا حوادث سرقة متنوعة، وتوقيف متهمين اثنين، لقيامهما بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهما قطعتي سلاح أبيض.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابات المختصة، لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية، وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.
وفي السياق ذاته، تمكنت إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية من ضبط 45 ألفًا و551 مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة.
ووجهت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية وانضباطية عدّة، بالتعاون مع إدارات المرور في مختلف مديريات الأمن، لفرض الانضباط في الشارع، وتوقيف قائدي السيارات تحت تأثير المواد المخدرة.
وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 137 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، والعرض على النيابة العامة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن العام يضبط 48 قطعة سلاح ناري ويوقف 61 متهمًا في يوم واحد الأمن العام يضبط 48 قطعة سلاح ناري ويوقف 61 متهمًا في يوم واحد



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - مصر اليوم

GMT 04:07 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
  مصر اليوم - إليك مجموعة من أجل ثيمات حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:39 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon