توقيت القاهرة المحلي 20:03:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -
الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة توتر في محيط مجلس النواب اللبناني ومحتجون يرشقون القوى الأمنية بالحجارة كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني غوتيريش يؤكد مواصلة العمل على دعم لبنان خلال الفترة المقبلة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخبار عاجلة

للنهوض بالمنظومة في عهد الرئيس السيسي

استعادة الأمن خلال الفترة المقبلة بتدريب وتأهيل قوات الشرطة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استعادة الأمن خلال الفترة المقبلة بتدريب وتأهيل قوات الشرطة

تدريب وتأهيل قوات الشرطة
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أكد مساعد وزير الداخلية الأسبق لمباحث الأموال العامة، اللواء حسين عماد، أنه من الممكن استعادة الأمن خلال الفترة المقبلة عن طريق تدريب وتأهيل أفراد الأمن بشكل جيد ومتطور، وتدريبهم على كيفية التعامل مع الأزمات وتوفير التقنيات السريعة والفعالة للتعامل الأمثل في مواجهة أي خطر يهدد الأمن.

وأشار عماد إلى أنه يجب تطوير علاقة المواطن مع جهاز الشرطة، ووجود تنسيق دائم ومستمر بينهم وبين المؤسسات المختلفة، لافتًا إلى أنه هناك اختلاف ملحوظ في عمليات التأمين.

وأكد على ضرورة توطيد العلاقة بين المواطن وجهاز الشرطة، وضرورة وجود تنسيق دائم ومستمر بينهم وبين المؤسسات المختلفة في الدولة، وضرورة وجود تنسيق بين المنشآت الحكومية وقطاع الأمن، لافتا إلى ضرورة توفير الندوات لأفراد الأمن لتدريبهم علي كيفية الوصول للحل الأمثل في التعامل مع الأزمات المختلفة.

وشدد على ضرورة توفير الحالة الأمنية في مصر خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه على المجتمع دور كبير لمساعدة جهاز الأمن في التواصل الهادف مع المواطنين، مشيرا إلي أن المجتمع المصري غير متقبل دور الأمن في الفترة الماضية، ولذلك يجب أن يكون هناك تواصل  مستمر بين المجتمع والأمن عن طريق ندوات ومعسكرات مستمرة بشكل هادف.

وأوضح أنه بعد نجاح الرئيس السيسي سيكون هناك مناخ جيد لوجود آليات لحل  الأزمات، متوقعًا  حدوث بعض الاضطرابات الأمنية، مطالبا قوات الأمن بضرورة التصدي لتلك الاضطرابات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعادة الأمن خلال الفترة المقبلة بتدريب وتأهيل قوات الشرطة استعادة الأمن خلال الفترة المقبلة بتدريب وتأهيل قوات الشرطة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2020 الأحد ,09 آب / أغسطس

فيضان نهرى فى إثيوبيا ونزوح 20 ألف شخص

GMT 08:11 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 01:00 2020 الأربعاء ,06 أيار / مايو

إعلان شركة We الجديد مع الفنان تامر حسني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon