توقيت القاهرة المحلي 06:29:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدّت أن القفاص اعترف باقتحام قسم كرداسة وقتل مَن في داخلة

النيابّة العامة تستعرضُ أدلة إدانة المتهميّن في قضيّة قتل اللواء نبيّل فراج

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النيابّة العامة تستعرضُ أدلة إدانة المتهميّن في قضيّة قتل اللواء نبيّل فراج

صورة أرشيفية لحادث مقتل اللواء نبيل فرج
القاهرة – أحمد عبد الصبور

أكدت النيابة العامة في قضية قتل اللواء نبيل فراج أن المتهمين انضموا لتنظيم "الجهاد" في كرداسة، والذي يترأسه أمير التنظيم محمد نصر للقيام بأعمال إجرامية لترويع رجال الجيش والشرطة، فيما استعرضت الأدلة و تتمثل في أقوال الشاهد في القضية الضابط علاء محمد، والذي يعمل في قطاع الأمن الوطني، والذي أجرى تحريات سرية بشأن تلك الأحداث، قائلًا: "تلك التحريات بشأن المتهمين صحيحة تمامًا، وصادقة إلى أبعد درجة"، و أثبتت أن المتهمين الأول والسادس عشر والثاني عشر قد اقروا بانضمامهم إلى تنظيم "الجهاد" في كرداسة.
وشددت النيابة على ان المتهم محمد سعيد القفاص، سبق وان اشار في تحقيقات النيابة معه ان امير التنظيم محمد نصر قد قام بمحادثته هاتفيا يوم فض اعتصامي "رابعة العدوية والنهضة" ،سائلاً اياه ان ينضم اليه في اقتحام قسم شرطة كرداسة وقتل كل من يقومون بمقاومتهم في اثناء ذلك، مستخدمين معهم 7 قنابل يدوية .
وتابع ممثل النيابة: "وبعد ان نما إلى علم المتهم السابع في القضية مصطفى حمزاوي وصول قوات الشرطة اليهم في كرداسة لاذ بالفرار بصحبة المتهمين الرابع والثامن والتاسع والعاشر والرابع عشر، متوجهين بعد ذلك إلى منطقة ناهيا التي استقروا بأحد مزارعها إلى ان تم ضبطهم بواسطة قوات الامن".
كما أوضح ان المتهم الخامس عشر كان يتولى مسئولية توجيه الحراسات بين افراد تلك المجموعة الإرهابية بكرداسة، وكان بحوزته عند الضبط حقيبة بداخلها متفجرات لاستخدامها في ترويع رجال الجيش والشرطة اثناء عملية ضبط عناصر تلك المجموعة.
من ناحية أخرى قامت المحكمة برفع الجلسة ، للاستراحة ومن ثم استكمال مرافعة النيابة استجابةً لطلب ممثل النيابة برفع الجلسة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابّة العامة تستعرضُ أدلة إدانة المتهميّن في قضيّة قتل اللواء نبيّل فراج النيابّة العامة تستعرضُ أدلة إدانة المتهميّن في قضيّة قتل اللواء نبيّل فراج



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك -مصر اليوم

GMT 17:18 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

وفاة الطبيبة المعالجة لشريف مدكور

GMT 20:53 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

الزمالك يستقر على بيع بهاء مجدي هذا الصيف
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon