توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"السياحة" المصرية تطلق حملة دعائية لشهر رمضان في ختام ملتقى السفر العربي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السياحة المصرية تطلق حملة دعائية لشهر رمضان في ختام ملتقى السفر العربي

وزارة السياحة المصرية
القاهرة ـ سهام أبوزينة

تختتم وزارة السياحة المصرية، اليوم الأربعاء، مشاركتها في ملتقى السفر العربي atm والذى عٌقد في دبي، وكثفت الوزارة خلاله جهودها للترويج للمقاصد السياحية المصرية في السوق العربى، والذي يعد من أهم الأسواق حيث احتل المرتبة الثالثة خلال العام 2018، حيث خرج قطاع السياحة المصرية بعد ثلاث أيام من الاجتماعات المتتالية بعدد من المكاسب في مقدمتها، اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي بالسوق العربي، والتي تم خلالها بحث آوجه التعاون الممكنة وخلق آفاق جديدة للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية بالسوق العربي.

 وأجرى رئيس الهيئة لقاءات مع مسؤولي موقع Trip advisor والذي يعد واحد من أهم المواقع السياحية التي تؤثر في اتجاهات السائح، بالإضافة إلى لقائه مع ممثلي شركةWEGOوالذى تم خلاله مناقشة كيفية التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأساليب الترويجية الحديثة في مجال السياحة، كما قامت الوزارة ببحث آليات تسويق جديدة للسياحة، وذلك خلال لقائها شركة اكسبيديا المتخصصة في مجال التسويق الالكتروني، حيث تم مناقشة بعض مقترحات وسبل التعاون مع الشركة للترويج للمقاصد السياحية المصرية في الأسواق المختلفة.

 وأكدت الوزيرة الدكتورة رانيا المشاط على أن وزارة السياحة تعمل على تحديث آليات الترويج ؛ حيث تعتمد حملتها على استخدام التكنولوجيا والمنصات الرقمية لتواكب المتغيرات المتلاحقة في هذا المجال، ومشيرة إلى أن الوزارة تعمل على فتح أسواق سياحية جديدة لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر، كما أجرت عددًا من اللقاءات الاعلامية الهامة في اطار الترويج للسياحة المصرية، حيث اجرت لقاء مع المذيع الشهير John Defterios بقناة CNN، وكذلك مع قناة دبي وان وتحدثت عن عن الرؤية الحالية التي ترتكز عليها خطة وزارة السياحة لتغيير الصورة النمطية للسياحة المصرية، مشيرة إلى أهمية السياحة المستدامة كأحد المحاور الرئيسية لهذه الرؤية.

أقرأ أيضًا :

مروة رفعت توضح أهمية السياحة البحرية خلال 2017

وأطلقت الوزارة حملة دعائية لشهر رمضان، حيث تم تخصيص مكان في الجناح المصري لأول مرة تحت عنوان "رمضانك عندنا " يقدم نبذة عن الأجواء الرمضانية في مصر احتفالا بالشهر الكريم ، كما يقدم فرقة تعزف الموسيقى العربية لجذب الزائرين إلى الجناح المصري، وذلك في إطار خطة الوزارة للترويج لمصر في السوق العربية.

وقد يهمك أيضًا:

سياح أوكرانيا يتصدرون الدول الأكثر زيارة لمصر خلال العام الماضي

ارتفاع عدد السائحين السعوديين الذين زاروا مصر بنسبة 53%

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة المصرية تطلق حملة دعائية لشهر رمضان في ختام ملتقى السفر العربي السياحة المصرية تطلق حملة دعائية لشهر رمضان في ختام ملتقى السفر العربي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon