توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الثقافة حلمي النمنم ومحافظ كفر الشيخ السيد نصر يتفقدان قصر دسوق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الثقافة حلمي النمنم ومحافظ كفر الشيخ السيد نصر يتفقدان قصر دسوق

حلمي النمنم
كفر الشيخ ـ سمر محمد

تفقّد الكاتب الصحافي وزير الثقافة، حلمي النمنم، ومحافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، السبت، أعمال تطوير وإعادة إنشاء قصر ثقافة دسوق، حيث تفقد عدد من أقسام القصر ومتابعة مراحل العملية الإنشائية والتوصيلات الخاصة بخطوط المياه والوقاية من الحريق وكابلات الكهرباء.

وأوضح النمنم، أنه يتم إنشاء قصر ثقافة دسوق لتقديم الخدمة الثقافية لأبناء وأطفال مركز ومدينة دسوق التي تلبي احتياجاتهم، بينما أكد محافظ كفر الشيخ، أن أعمال تطوير وإعادة إنشاء قصر ثقافة دسوق وصلت نسبة تنفيذها 98% من إجمالي حجم الأعمال، على أن يتم الانتهاء منها خلال أيام، لافتًا إلى أن أعمال التطوير وإعادة الإنشاء شملت "نادي المرأة، ونادي الآدب، ونادي ومكتبة الطفل، ومكتبة عامة، ومكاتب إدارية".

جاء ذلك خلال افتتاح عرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الرابعة في دسوق، تحت شعار" الشباب وثقافة المستقبل " الذي نظّمته الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ، في الفترة من يوم 8 أبريل/نيسان إلى 18 أبريل/نيسان الحالي، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب، الدكتور هيثم الحاج علي  والمستشار العسكري العميد سامح الطنوبي، وسكرتير عام مساعد المحافظة،  المحاسب محمد ابو غنيمة، ووكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط ودير القديسة دميانة و عضو بيت العائلة المصرية، القمص بطرس بطرس بسطوريوس، والنائب محمد عبد الرحمن الشهاوي والنائب فتحي الشرقاوي أعضاء مجلس النواب و المهندس أسامة كامل رئيس مركز ومدينة دسوق و اللواء حمدي الحشاش مساعد المحافظ رئيس مركز ومدينة بلطيم وعدد من رؤساء المراكز والمدن ، وعدد من الكتاب، والقيادات الشعبية و التنفيذية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة حلمي النمنم ومحافظ كفر الشيخ السيد نصر يتفقدان قصر دسوق وزير الثقافة حلمي النمنم ومحافظ كفر الشيخ السيد نصر يتفقدان قصر دسوق



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon