توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بنك مصر يحصد 5 جوائز "الأفضل" في إفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك مصر يحصد 5 جوائز الأفضل في إفريقيا

بنك مصر
القاهره ـ مصر اليوم

حصد بنك مصر 5 جوائز من مجلة ذا يوربيان البريطانية في مجال قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية كأفضل بنك في إدارة الخزانة، أفضل بنك في إدارة السيولة ، أفضل بنك في أدوات الدخل الثابت، أفضل بنك في استبدال العملات الأجنبية، وأفضل بنك مقدم للسيولة في مجال استبدال العملات الأجنبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021.

الجدير بالذكر أن هذه الجوائز تمنح للبنك الفائز وفقا لعدد من المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك بموجب أدائه، جاءت التقييمات الخاصة بالفوز استنادا على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، حيث تقوم مجلة ذا يوروبيان البريطانية بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.

وتوجت جوائز مجلة ذا يوربيان البريطانية ل بنك مصر مجهودات قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية في الفترة الأخيرة، حيث يلعب قطاع الخزانة في بنك مصر دورا مهما في إدارة السيولة من خلال أدوات مختلفة لتلبية الاحتياجات التمويلية للأفراد والشركات، واستثمار الفائض لتعظيم العوائد، وإدارة مستويات المخاطر وعلاوة على ذلك يقدم القطاع حلولاً متخصصة، لا تقتصر على المنتجات والخدمات، وذلك باستخدام أدوات مالية وهندسية مختلفة، كما أنه من أفضل المتعاملين النشطين في تغطية إصدارات وزارة المالية لخدمة الدين العام، والحفاظ على مكانة عالية في السوق الثانوي، كما يقدم قطاع الأموال لعملائه بقطاعي التجزئة والشركات خدمات إدارة النقد على المستويين المحلي والدولي، بما في ذلك تمويل الأعمال التجارية وعمليات الاستبدال للعملات المختلفة.

كما أن بنك مصر يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي تدعم العملاء في تحقيق أهدافهم خارجيا. وقد حقق بنك مصر صيتا واسعا باعتباره الأفضل في تقديم خدمات قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية على مستوى عالمي، وذلك بابتكار حلول من شأنها توفير الوقت وتحقيق الفعالية من حيث التكلفة.

وتعززت مكانة بنك مصر على المستوى الدولي من خلال شبكة واسعة الانتشار من الفروع، البنوك التابعة والبنوك المراسلة، والتي يضمن بنك مصر من خلالها سهولة وسلاسة إجراء كافة المعاملات المالية والمصرفية بين عملائه ونظرائهم على المستوى الدولي، فضلاً عن أنه يقدم خدمة مميزة لعملائه كونه الأقرب لهم حيث يقوم بنك مصر بالتعاون مع البنوك المراسلة بتوفير مصادر تمويلية بالعملات الأجنبية، وذلك من خلال قروض قصيرة ومتوسطة الأجل، فضلاً عن الحلول التمويلية للعمليات التجارية.

يعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملائه التي تعد محور اهتمامه دائما، حيث إنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى بنك مصر دائما إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

قد يهمك ايضا:

بنك مصر يقدم أعلى فائدة على شهادات الإيداع

بنك مصر يوقع اتفاقية قرض مع بنك الاستثمار الأوروبي

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك مصر يحصد 5 جوائز الأفضل في إفريقيا بنك مصر يحصد 5 جوائز الأفضل في إفريقيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon