توقيت القاهرة المحلي 11:22:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"غوغل" تطوّر لمنصة الألعاب "ستاديا" بمجموعة تحديثات جديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غوغل تطوّر لمنصة الألعاب ستاديا بمجموعة تحديثات جديدة

التحديثات لمنصة الألعاب "ستاديا"
واشنطن ـ مصر اليوم

أعلنت شركة "غوغل" عن طرح بعض التحديثات الجديدة لمنصة الألعاب "ستاديا" التي تمكّن مستخدميها من التحكم بكل الألعاب التي قاموا بشراءها حتى وإن تم وقفها من قبل ناشريها.وحسب موقع Engadget الأميركي، فقد وعدت غوغل عملائها بعدم فقدان الوصول إلى الالعاب إن قرر ناشروها الخروج من النظام الأساسي لمنصة الألعاب ستاديا، فبمجرد شراء المستخدمين اللعبة أصبح لديهم الحق في لعبها كما يشاءون.

وأكدت غوغل أن ستاديا ستدعم الألعاب متعددة اللاعبين بجميع فئاتها، بحيث يمكن إيصال أكثر من 4 وحدات تحكم للعبة الواحدة، والتي يتم إيصالها بشبكة Wi-Fi، ولكن الآن يمكن إيصالها بجهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي أو USB متصل بمنفذ USB-C.

وتعمل غوغل حاليًا على توافق منصتها مع العديد من الأجهزة، فيما سيتم دعم المنصة على عدد محدود من هواتف Pixle، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل Chrome OS، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن إضافة ميزة الـVR للألعاب على النظام الأساسي.

أقرأ أيضًا:

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

وأشارت الشركة إلى أن الحساب الذي يستخدمه اللاعبون لتسجيل الدخول ليس من الضروري أن يحمل نفس العنوان الذي تستخدمه، حيث ستقوم الخدمة بإرسال رمز استرداد لحساب غوغل الذي استخدم للتسجيل، ومن الممكن استرداد هذا الرمز باستخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف.

جوجل تعلن عن بعض التحديثات لمنصة الألعاب "ستاديا".. اعرف التفاصيل
 
أعلنت شركة جوجل عن طرح بعض التحديثات الجديدة لمنصة الألعاب "ستاديا" التى تمكن مستخدميها من التحكم بكل الألعاب التى قاموا بشراءها حتى وإن تم وقفها من قبل ناشريها.

وحسب موقع Engadget الأمريكى، فقد وعدت جوجل عملائها بعدم فقدان الوصول إلى الالعاب إن قرر ناشروها الخروج من النظام الأساسى لمنصة الألعاب ستاديا، فبمجرد شراء المستخدمين اللعبة أصبح لديهم الحق فى لعبها كما يشاءون.

وأكدت جوجل أن ستاديا ستدعم الألعاب متعددة اللاعبين بجميع فئاتها، بحيث يمكن إيصال أكثر من 4 وحدات تحكم للعبة الواحدة، والتى يتم إيصالها بشبكة Wi-Fi، ولكن الآن يمكن إيصالها بجهاز لوحى أو كمبيوتر شخصى أو USB متصل بمنفذ USB-C.

وتعمل جوجل حالياً على توافق منصتها مع العديد من الأجهزة، فيما سيتم دعم المنصة على عدد محدود من هواتف Pixle، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل Chrome OS، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن إضافة ميزة الـVR للألعاب على النظام الأساسى.

وأشارت الشركة إلى أن الحساب الذى يستخدمه اللاعبون لتسجيل الدخول ليس من الضرورى أن يحمل نفس العنوان الذى تستخدمه، حيث ستقوم الخدمة بإرسال رمز استرداد لحساب جوجل الذى استخدم للتسجيل، ومن الممكن استرداد هذا الرمز باستخدام عنوان بريد إلكترونى مختلف.

وقد يهمك أيضًا:

"غوغل كروم" يصل إلى 5 مليارات مستخدم بعد تحديثاته الجديدة

تخلَّص من الإشعارات "المزعجة" من "خرائط غوغل"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تطوّر لمنصة الألعاب ستاديا بمجموعة تحديثات جديدة غوغل تطوّر لمنصة الألعاب ستاديا بمجموعة تحديثات جديدة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته

GMT 06:41 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجماع يساعدك على النوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon