توقيت القاهرة المحلي 08:02:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تناول الفتيات للكحوليات في المراهقة يزيد خطر إصابتهن بسرطان الثدي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تناول الفتيات للكحوليات في المراهقة يزيد خطر إصابتهن بسرطان الثدي

واشنطن - وكالات

قال باحثون أميركيون، إن الفتيات اللاتي يتناولن، ولو كمية ضئيلة للغاية من المشروبات الكحولية، خلال فترة المراهقة وأوائل العشرينات قد تزيد لديهن فرص الإصابة بسرطان الثدي، في وقت لاحق بمقدار الثلث. ووجد الباحثون في كلية الطب بجامعة واشنطن، أن استهلاك الفتيات لكميات صغيرة من الكحوليات في مقتبل حياتهن، يترك تأثيرات ضارة على أنسجة الثدي، موضحين أن الفتاة التي تتناول كأس واحد فقط من المشروبات الكحولية يوميا، خلال فترة المراهقة، وحتى إنجاب الطفل الأول، يزيد خطر إصابتها بالمرض بمقدار الثلث.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الفتيات للكحوليات في المراهقة يزيد خطر إصابتهن بسرطان الثدي تناول الفتيات للكحوليات في المراهقة يزيد خطر إصابتهن بسرطان الثدي



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - مصر اليوم

GMT 07:17 2025 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

قمة الثبات العربي والإسلامي

GMT 04:49 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

موجة من صيحات الموضة يشهدها موسم ربيع وصيف 2019
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
egypttoday egypttoday egypttoday
egypttoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh Beirut- Lebanon
egypt, egypt, egypt