توقيت القاهرة المحلي 04:52:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

سيدة تصرخ أمام محكمة الأسرة وتؤكّد أن زوجها "نصّاب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيدة تصرخ أمام محكمة الأسرة وتؤكّد أن زوجها نصّاب

محكمة الأسرة
القاهرة-مصر اليوم

امتلأ قلب الزوجة بالحزن، والهم يعتصر قلبها الضعيف كلما خلت إلى نفسها واجهت الحقيقة المرة التي تعيشها بسبب زوجها خائن العشرة، وبسبب الحياة القاسية التي تعيشها وأصبحت حياتها سلسة من المنغصات وقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة لتجد طوق النجاة لتنقذ ما يمكن إنقاذه.

وبصوت مملوء بالألم ودموع تتساقط ببطء شديد فوق وجنتيها بدأت في سرد قصتها المليئة بالغدر والخيانة وسوء الحظ العثر الذي أوقعها في زوج نصاب، تقول الزوجة: لم أكن أتخيل أن يقابل معروفي بالغدر.

أن ينتهز زوجي طيبتي وساذجتي، ويتمكن من خداعي بهذه الدرجة حيث اوهمنى بانه وقع في ورطه كبيرة داخل عمله وحتى يمر من أزمته المالية يحتاج إلى مبلغ مالي كبير لم افكر لحظة واحدة، وقمت على الفور بمنحه علبه مصوغاتي الخاصة بي كما قمت بأخذ قرض من أحد البنوك وسلمته له كاملا دون تفكير. وأضافت "عشت الوهم وتخيلت أنني الزوجة الوفية التي تقف بجوار زوجها وقت المحن لم يخطر ببالي أن زوجي تمكن من خداعي بهذه الدرجة..

توقفت الزوجة عن الكلام فجأة وبدأت في العض على شفتيها أصيبت وجنيتها باحمرار شديد حاولت بشتى الطرق أن تستجمع شجاعتها لتتمكن من سرد قصتها. وتستكمل الزوجة قصتها في دعواها التي حملت رقم 643 لسنة 2018 :"لم أتصور أن زوجي سيغدر بي بعد 14 سنة من الزواج، ووقوفي بجواره حتى كبر ووسع تجارته بعد أن كان يعمل صنايعي باليومية.. فلقد اكتشفت أن زوجي تزوج من فتاة تصغرة بأموالي كما طردني من بيتي بصحبه ابنائي، ليرضى فتاته الجديدة، ولم يكتف بذلك بل قام بتسجيل الشقة باسمها حتى يحرمني من حقوقي".

وتابعت "لم اتحمل الوضع كثيرًا وبسبب سوء حالتي الصحية تم نقلي إلى المستشفى وعندما تماثلت للشفاء وجدت نفسي مهددة بالسجن بسبب قرض البنك.. عامين عشتهما اتنقل بين الأقسام والمحاكم لم يفكر يوما في مساعدتي لتسديد ديوني، كما رفض الانفاق على أبنائه..تبدلت شخصيته للنقيض يعيش حياة مترفه تاركا أطفاله بلا مأوى أو دخل فأضررت لإقامه دعاوى التبديد ودعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بالجيزة لأنهى فصول مأساتي معه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة تصرخ أمام محكمة الأسرة وتؤكّد أن زوجها نصّاب سيدة تصرخ أمام محكمة الأسرة وتؤكّد أن زوجها نصّاب



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon