توقيت القاهرة المحلي 02:12:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إخلاء سبيل فتاتين حرضا على خرق القرار الحكومي بحظر التجول في القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إخلاء سبيل فتاتين حرضا على خرق القرار الحكومي بحظر التجول في القاهرة

حظر التجوال
القاهرة - مصر اليوم

تم إخلاء سبيل فتاتين ، بعد أن تم إلقاء الأجهزة الأمنية المعنية الأحد الماضي، القبض عليهما أحدهما تدعى مودة الأدهم، وصديقتها، بسبب اختراقهما حظر التحرك، بمنطقة التجمع الأول بمحافظة القاهرة.ضبطهما بعد بث مقطع فيديو لخرق الحظرجاء ذلك بعدما تداول أحد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو لفتاتين أثناء تواجدهما بأحد شوارع المدن الجديدة، بدائرة قسم التجمع الأول بالقاهرة، أثناء سريان تنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بحظر التحرك.

وتضمن الفيديو استيقافهما السيارات وطلب الإطلاع على التراخيص من قائديها، كنوع من الدعابة لبثها على صفحتهما على الموقع.وأمكن تحديد وضبط الفتاتين، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما.كفالة 20 ألف جنيه لكلا منهما وعرضت الفتاة مودة الأدهم على النيابة العامة، وأمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه، بعد توجيه تهمة التحريض على الحظر لها.

وتكثف أجهزة أمن القاهرة، جهودها للقبض على المتهم بتصوير مودة الأدهم وصديقتها أثناء خرقهما حظر التحرك، وتحريضهما المواطنين على الخرق في “مدينتي”.بدأت الواقعة، برصد قطاع القاهرة الجديدة، مقطع فيديو منسوب لفتاة تدعى مودة الأدهم وصديقتها من سكان “مدينتي” يتضمن اختراق حظر التحرك وإثارة الرأى العام.اتهام بتحريض المواطنين على خرق الحظر وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، ومطالبتهما النزول إلى الشارع الساعة 9 مساء أثناء ساعات الحظر.وتحرر محضر برقم 64 جنح، التجمع الأول والعرض على نيابة القاهرة الجديدة.

الفتاتان: صورنا المقطع قبل الحظر وبعد استجوابهما، ادعتا الفتاتان تصويرهما المقطع قبل تنفيذ قرار الحظر المذكور ونشره عقب التنفيذ.وبمواجهتهما به أقرتا بتصويره ونشره، وكان قد ثبت للنيابة العامة من مشاهدة هذا المقطع سخريتهما من قرار الحظر والتحريض على عدم الانقياد إليه واستيقافهما بعض المركبات لذلك.قرار بضبط مصور الفيديو وحذف الحساب وأمر النائب العام بإخلاء سبيل المتهمتيْن بالضمان المالي لكل واحدة منهما.وطالب باتخاذ إجراءات حجب الحساب الذي أنشأه، واستكمال التحقيقات بالتحري عن مُصور آخر للمقطع لضبطه، وإعداد أوراق القضية لتقديمهما للمحاكمة الجنائية.يذكر أن الفتاة مودة الأدهم من رواد إنستجرام، ولديها حساب يتابعه أكثر من مليون ونصف.

قد يهمك أيضا.

انتهاء سابع أيام حظر التجوال في مصر وإعادة الانتشار الشرطى مساء الأربعاء

الداخلية تعلن غلق 7 آلاف مركز تعليمي على مستوى الجمهورية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخلاء سبيل فتاتين حرضا على خرق القرار الحكومي بحظر التجول في القاهرة إخلاء سبيل فتاتين حرضا على خرق القرار الحكومي بحظر التجول في القاهرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon