توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انتشار صورة فاضحة لسيدة "كفر الشيخ" على مواقع التواصل الاجتماعي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انتشار صورة فاضحة لسيدة كفر الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي

انتشار صورة فاضحة لسيدة "كفر الشيخ"
القاهرة ـ مصر اليوم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة جدل واسعة بسبب تطورات جديدة في القضية التي هزت الشارع المصري، والتي عرفت باسم “سيدة كفر الشيخ” صاحبة الـ73 فيديو إباحي بحسب حديث زوجها للنيابة العامة والذي اتهمها بالزنا.والجديد هو تداول صورة للزوجة سمر رفقة شخص يرتدي ملابس شرطة برتبة نقيب.

وأكدت مصادر أمنية أنه سيتم فور التأكد من هويته استدعاءه استجوابه بمعرفة جهات التحقيق المعنية وفي حالة إذا كان ضابط شرطة سيتم التحقيق معه بمعرفة قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة مع مراعاة ما سوف تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة فى القضية ومدى تورطه مع المتهمة.وأضاف  المصدر أنه في حال كان الشخص الظاهر فى الصور مع المتهمة منتحل صفة ضابط، سيتم التحقيق معه بمعرفة النيابة العامة ضمن تحقيقاتها التي تجديها في القضية.

ويشار إلى أنه وقت سابق، كشف محامي الزوج، أنه تم اكتشاف عدد كبير من الصور الجديدة محفوظة على “Gamil” خاص بها على هاتفها المحمول، من بينهم صور تظهر فيها الزوجة مع شخص يرتدي ملابس ضابط شرطة غير معلوم الاسم لديه، كانا يلتقيان أثناء نزولها إلى مصر في إجازة.وظهر مرتدي ملابس الضابط في أكثر من صورة منهم مرتديًا بذلته الميري مع الزوجة، كما وُجدت صور أخرى للشخص ذاته مع فتاة مغربية الجنسية ضمن شبكة الدعارة التي تعمل بها الزوجة، والتقطتها الفتاة معه أثناء نزولها مصر برفقة الزوجة لإجراء عملية إجهاض والعودة مرة أخرى للإمارات.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة وفي آخر الإجراءات، استعجلت تقرير اللجنة الفنية المختصة بفحص الفيديوهات؛ للتأكد من أن الفيديوهات الجنسية تخص الزوجة “سمر” أم لا.وكان الزوج كشف في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة أنه تلقى أيضًا مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وقال إنه في أواخر شهر رمضان الماضي، وعقب حصولها على إجازة، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأوضح الزوج أنه في شهر نوفمبر 2019، تلقى على هاتفه عبر تطبيق “واتس آب” مجموعة من الصور تظهر فيها زوجته عارية، فقام بتحرير محضر برقم 12776 لسنة 2019 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتقدم ببلاغ رسمي إلى مباحث الإنترنت، مشيرًا إلى أن زوجته أبلغته، في ذلك الوقت، بأن “الصور مفبركة” بعد سرقة هاتفها أثناء تواجدها بالخارج.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

النيابة تأمر بالتحقيق في واقعة اتهام زوج لزوجته بالزنا

نيابة كفر الشيخ في مصر تستدعي جزارًا اتهم زوجته بـ"الزنا"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشار صورة فاضحة لسيدة كفر الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار صورة فاضحة لسيدة كفر الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon