توقيت القاهرة المحلي 13:25:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف عن جلسة خاصة تجمعه قريبًا بوكيل أعماله لتحديد وجهته

كريم بامبو أبحث عن الاحتراف ولم استقر حتى الآن على وجهتي المقبلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كريم بامبو أبحث عن الاحتراف ولم استقر حتى الآن على وجهتي المقبلة

كريم بامبو نجم فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي
القاهرة – زياد محمد

تحدث كريم بامبو، نجم فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، الذي كثرت الأنباء حول رحيله عن الدراويش وعودته إلى النادي الأهلي من جديد، خاصة وأن تعاقده انتهى مع الإسماعيلي ويحق له الرحيل بشكل مجاني عن الفريق، عند عدة أمور متعلقة به في الملاعب بالموسم الماضي، قائلًا: "في البداية لم يكن هناك أي أزمة متعلقة بتجديد تعاقدي مع الإسماعيلي، بالعكس انا كنت مرحب بشكل كبير بالاستمرار مع الإسماعيلي، وكنت مبسوط داخل الفريق رغم كل ما كنت أتعرض له، وكنت متفق مع والدي و وكيلي على الاستمرار والتجديد".

وكشف "بامبو" عن أنه لم يستقر على وجهته المقبلة، حتى الآن، مؤكدًا أنه من المقرر أن تجمعه جلسة خاصة مع وكيل أعماله لتحديد وجهته،، قائلًا: "ولكن على المستوى الشخصي أبحث عن الاحتراف الخارجي، وهو حلم أي لاعب، ويوجد عدد من العروض، ولكن حتى الآن لم أبت الأمر فيها وأبحث عن عن عروض أفضل".

وأوضح نجم "بامبو" أنه يبحث عن الاحتراف، ولكن إذا فشل ي ذلك ستجمعه جلسة في البداية مع مسؤولي الإسماعيلي لتحديد ما إذا كان سيستمر من عدمه، والحديث عن بنود الاتفاق والشروط المتعلقة بهذا الأمر، وإذا لم يحدث الاتفاق سينتظر في المستقبل فيما هو قادم.
 الأزمة الحقيقية التي تواجه نادي الإسماعيلي

وكشف "بامبو" عن أن هناك العديد من الأزمات التي تواجه "الدراويش" قائلًا: "أن أهمها الاستقرار الفني والاداري، علاوة على ان بالنظر الي قائمة الفريق بالوقت الحالي كلها لاعبين صغار مع كامل الاحترام لهم، الإسماعيلي يحتاج ثلاث او اربع لاعبين يتم اضافتهم على العناصر الشابة المتواجدة الموسم المقبل، وذلك حتى يظهر الفريق بمستوى جيد".

وأكد أن الإسماعيلي تأثر كثيرًا برحيل محمد عواد واعتزال حسني عبدربه، مشيرًا إلى أن "عواد" كان من أحد الأسباب التي جعلت الإسماعيلي يحتل المركز الثاني الموسم الماضي، وذلك بسبب العروض والتصديات الرائعة التي ظهر عليها الموسم الماضي، أما عن حسني عبدربه فقال: "كان قادر على تقديم عروض ومباريات متميزة وكان يؤدي بشكل جيد، وهذا الموسم كان كان أكثر موسم يتدرب بها، وكان لديه لياقة بدنية عالية وكان يبحث عن الانضمام للمنتخب".
اختيارات أجيري لقائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا

كما تحدث "بامبو" عن اختيارات المدير الفني للمنتخب المصرين خافير أجيري، لقائمة الفراعنة في بطولة "أمم أفريقيا" قائلًا: "اختيارات المدير الفني تكون سليمة بنسبة 100% بالنسبة له، وإذا اختار واستقر فيجب على الجميع مساندته والوقوف خلف المنتخب، لا اتحدث عن النقاد أو عن البرامج، ولكن اتحدث عن اللاعبين الذي يجب عليهم مساندة منتخب مصر"، وتابع: "لمست في خافيير أجيري أنه حريص على متابعة كافة مباريات الدوري المصري، ويحضر مباريات لفرق قليلة في المستوى الفني، واذا لم يحضر بشخصه، يحضر نيابة عنه أعضاء الجهاز الفني"،

بالإضافة إلى أنه لا يوجد مدير فني يرغب في الخسارة، ولا يوجد مدير فني يشعر ان هناك لاعب يستحق ان ينضم الي منتخب مصر، ولن ينضم، ولكن في النهاية اختياراته تكون بناء على قناعاته الشخصية"
وعن اللاعبين الذين كانوا يستحقون فرصة الانضمام لقائمة الفراعنة في "أمم أفريقيا"، قال "بامبو": "بالتأكيد هناك عدد من اللاعبين يستحقون للانضمام لمنتخب مصر مثل عبدالله جمعة قدم موسم متميز وبرع في مركزه الجديد، وصالح جمعة والذي على المستوى الشخصي أراه البديل المثالي لعبدالله السعيد في هذا المركز، كما استحق رمضان صبحي ومحمود كهربا الانضمام إلى المنتخب أيضَا،أما عن محمد عواد فأنا فوجئت باستبعاده، لأني كنت أعتقد أنه سيكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر في البطولة.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــا 

 3 وديات تجهز الإسماعيلي لمواجهة الزمالك

الإسماعيلي يعود إلى التدريبات استعدادًا للموسم الجديد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم بامبو أبحث عن الاحتراف ولم استقر حتى الآن على وجهتي المقبلة كريم بامبو أبحث عن الاحتراف ولم استقر حتى الآن على وجهتي المقبلة



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon