توقيت القاهرة المحلي 10:44:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المصممة أميرة كراولي تشاركنا 5 نصائح لتنسيق المجوهرات بأسلوب عصري وشيك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المصممة أميرة كراولي تشاركنا 5 نصائح لتنسيق المجوهرات بأسلوب عصري وشيك

دار كارتييه العالمية
القاهرة - مصر اليوم

من بين علامات المجوهرات المعاصرة، تبرز علامة Amira Karaouli التي تختصّ بتقديم المجوهرات الناعمة المستوحاة من أسلوب حياة السيدة العصرية. نجحت أميرة في تقديم تصاميم رائعة ذات مستوى عالٍ وحرفية متفانية وطبعاً ضمن إطار الذهب المعاد تدويره والمستدام، لتجذب إليها الكثير من عاشقات المجوهرات في المنطقة العربية. إلى جانب ذلك، تأخذ أميرة على عاتقها مفهوم دعم المرأة وتمكينها وتشجيعها للسير نحو الأمام دوماً.

واليوم، تشاركنا أميرة حصرياً، نصائحها الخمس لتنسيق مجوهراتها بأسلوب انسيابي يمنح السيدة إطلالة عصرية، تجاري الموضة، وبعيدة عن التكلّف.
إليكِ نصائح أميرة:
سوار الأميرة المحاربة Warrior Princess Bangle: يمكنك تنسيق سوارين أو 3 معاً في اليد الواحدة، اختاريها بألوان ذهب مختلفة أو مرصعة بالملاكيت الأخضر أو عرق اللؤلؤ. يمكنك أن ترتدي معها أيضاً ساعة يدك المفضلة، كما يمكنك أن تضيفي إليها أساورك العصرية الأخرى سواء كانت من علامة كارتييه أو تيفاني أن كو.
خاتم الأميرة المحاربة Warrior princess Ring: يمكنك أن ترتدي خاتماً واحداً كما يمكنك أن ترتدي خاتماً معاً في الأصبع الواحد، على أن تختاري أحدهما بتصميم بسيط جداً وأن يكون الثاني مرصعاً بالألماس، كما يمكنكِ أن ترتدي في نفس اليد، خاتماً آخر مرصعاً بالألماس أو بالزمرد الأخضر.
خاتم Signet Ring: يمكنك أن تجمعي خاتمين أو 3 خواتم في الأصبع الواحد، على أن تختاريها مرصعة بأنواع مختلفة من الأحجار الملونة، مثل الملاكيت وعرق اللؤلؤ أو الأونيكس الأسود. لا تنسي أيضاً أن الخواتم المرصعة باللابيس لزولي مع عرق اللؤلؤ تشكّل إضافة مثالية إلى إطلالاتك اليومية العصرية.
خاتم Versailles Ring: من الجميل أن ترتدي خاتمين من هذا التصميم في الأصبع الواحد، ونصيحتي لكِ أن تختاري أحدهما مرصعاً بالكورال الوردي والآخر مرصعاً بعرق اللؤلؤ الأسود.
 في ما يخصّ السلاسل، نصيحتي لكِ أن تنسقي قلادة Carthage Necklace الطويلة وذات الطابع الاثني، مع قلادة The Parisienne Necklace المتألقة وعقد العنق Parisienne Choker للحصول على لوك Edgy وجريء

قد يهمك ايضا

تعرف على أفضل الطرق لإنشاء غرفة معيشة أنيقة وعصرية

مجموعة نصائح من جُمانة أبو فاضل لغرفة معيشة بأجواء الريف المريحة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة أميرة كراولي تشاركنا 5 نصائح لتنسيق المجوهرات بأسلوب عصري وشيك المصممة أميرة كراولي تشاركنا 5 نصائح لتنسيق المجوهرات بأسلوب عصري وشيك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon