توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

آخر صيحات المكياج الاحمر ليوم الحب بوحي من خبيرات تجميل سعوديات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - آخر صيحات المكياج الاحمر ليوم الحب بوحي من خبيرات تجميل سعوديات

صيحات مكياج مميزة
القاهرة ـ مصر اليوم

لكل خبيرة تجميل أسلوبها في طرح أحمر الشفاه الأحمر، وبمناسبة اقتراب موعد يوم الحب، قمنا بجولة على حسابات بعض المدونات السعوديات من خبيرات المكياج، نستطلع منهن آخر صيحات المكياج و كيف استخدمن هذا اللون القرمزي على شفاههنّ، وأي لون أحمر عمدن إلى اختياره لنفسهنّ.
أحمر الشفاه الأحمر على طريقة خبيرة التجميل السعودية لجين قفاص
نلاحظ في عدد كبير من صور مكياج لجين قفاص أنها تؤثر استخدام تدرّجات عدّة من اللون الأحمر على شفاهها، وأكثرها بلون أحمر مائل إلى البني الغامق أو البرغندي.
هذا علماً أنّها علّقت على إحدى صور رسمات الشفاه باللون الأحمر القوي: "أكثر رسمة شفاه أحب أن أرسمها. الأطراف التي رسمتها من فوق، توحي أنها مبتسمة، وأحبها على شكل قلب، ولا أحب تلك "المزمومة" من الطرف الآخر، أو الذي يكون شبه دائريّ ويوحي بالزعل. هي مسألة ذوق."
ما يدلّنا على أن لجين قفاص تعطي أهمّية قصوى إلى رسمة الشفاه، وأن هذه الرسمة تعطي انطباعاً عن تعابير الوجه والعواطف التي تختلج صاحبة هذه الشفاه. وهذه الرسمة هي مناسبة بشكل مباشر لسهرة الفالنتاين المرتقبة، فاعتمديها.
تقول يارا النملة عن اللون الأحمر في تعليق يرفق إحدى صور المكياج على حسابها على إنستغرام: "اللون الأحمر يرمز للدفء، الحبّ، الشجاعة، والشغف"...
علماً أنها لا تلجأ كثيراً إلى استخدام اللون الأحمر القوي على شفتيها، بل هي تستخدم في أكثر الأحيان درجات باهتة من أحمر الشفاه الأحمر، وهي أقرب إلى البني أو أحمر الفراولة من الأحمر الفاقع و هناك قصة عشق ما بين خبيرة التجميل السعودية منى النعمان وأحمر الشفاه الأحمر، إذ أنّ حسابها على أنستغرام يزخر بصورها أو صور طلات مكياج من تنفيذها تحمل اللون الأحمر الفاقع عنواناً لشفاه مرسومة بدقة عالية وأنوثة صارخة.
من أقوال منى النعمان على إنستغرام تعليقاً على إحدى صور المكياج بالشفاه الحمراء: "ما زلت حياً وأؤمن أنني سأجد الطريق يوما إلى ذاتي، إلى حلمي، إلى ما أريد". وكأنّ بها تعترف بأنّ أكبر حب هو بالفعل حب الحياة، وحب النفس وتمكين الذات، وبأن التعبير عن ذلك كلّه يكون ربما بجرأة اللون الأحمر القوي...
تتمتع خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بجمال أخّاذ، وموهبة فنية للمكياج تفوق الوصف. قمنا بجولة على حسابها على إنستغرام، ووجدنا عدداً كبيراً من صورهاً بطلات مكياج مختلفة، ومنها بلون شفاه أحمر أو بتدرّجات الأحمر، علماً أنّها تؤثر استخدام طريقة التمويه في تلوين الشفاه، ما يجعل لون الروج بتدرّجات متفاوتة في كلّ مرة.
ومن أكثر التدرّجات الحمراء التي تحبّها أمل الأنصاري، الأحمر المائل إلى الوردي الخشبي، أو الأحمر البرغندي أو الأحمر المائل إلى لون النحاس.
أعجبنا ميل أمل الأنصاري إلى إرفاق صورها بتعليقات فيها الكثير من الحكمة والعبر الجميلة، لا سيما هذا التعليق الذي يقوّي ثقة وحب المرأة بنفسها:  "لن يقاسمك الوجع صديق، ولن يتحمل عنك الألم حبيب، ولن يسهر بدلًا منك قريب.. ‏اعتن بنفسك، واحمها، ودللها ولا تعطي الأحداث أكثر مما تستحق، و اسعى لتحقيق احلامك، و لا تجعل حلمك متعلق

قد يهمك ايضا

طريقة تكبير العين بـ"الآيشادو" بخطوات بسيطة

تكبير العين بظلال العيون البرتقالي للمناسبات النهارية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر صيحات المكياج الاحمر ليوم الحب بوحي من خبيرات تجميل سعوديات آخر صيحات المكياج الاحمر ليوم الحب بوحي من خبيرات تجميل سعوديات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon