توقيت القاهرة المحلي 12:39:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الحقيبة الكلاتش موضة موسم الربيع في 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الحقيبة الكلاتش موضة موسم الربيع في 2022

الحقائب
القاهرة - مصر اليوم

تعتبر الحقائب الكلاتش واحدة من أكثر صيحات الحقائب رواجاً في ربيع وصيف 2022 والتي كانت القطعة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة. وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات. لهذا لا تترددي من اختيار الحقيبة الكلاتش بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك. لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات الحقائب الكلاتش التي كانت مفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز الموديلات التي ستكون مناسبة لكِ. تصدرت الحقائب الكلاتش قائمة صيحات الحقائب لربيع وصيف 2022 لذلك حرصت على اختيارها في الآونة الأخيرة أغلب مدوني الموضة وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. وقد تنوعت تصميمات الحقائب الكلاتش التي ظهرت بين الموديلات العملية البسيطة غير المنتظمة والموديلات الكلاسيكية الأنيقة.

لذلك عليك التركيز على اختيار الحقائب الكلاتش بالتصميم الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات. للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك ويمنحك إطلالة تنافس مدوني الموضة المفضلين لكِ بشكل أكثر من رائع. إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة عليك التركيز على اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر جذاب يتناسب معكِ في مختلف الأوقات. حيث تتبع أغلب مدوني الموضة هذه القواعد للحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة جذابة في مختلف الأوقات بشكل مبهر. اهتمي جيداً باختيار الحقائب الكلاتش بالتصميم الذي يتناسب مع شكل قوامك، وذلك باختيار الموديلات الكبيرة في حالة أنكِ من أصحاب الجسم الكيرفي أو الممتلئ أما إن كنتِ نحيفة يمكنك اختيار الحقائب الصغيرة الكلاتش.

 انتبهي جيداً باختيار تصميم الحقائب الكلاتش العملية بالشكل الذي يتناسب مع ملابسك سواء باختيار التصميم الكلاسيكي البسيط أو الموديلات العصرية التي تتميز بتصميم غير منتظم بشكل بسيط ورائع. يمكنك التركيز على اختيار الحقائب الكلاتش بألوان زاهية إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ربيعية رائعة مناسبة لذوقك هذا العام، أما إن كنتِ تفضلين الحقائب الكلاتش التي يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس فعليك التركيز على اختيار الموديلات بألوان محايدة وذلك لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس. يمكنك الحصول على مظهر عصري رائع وذلك باختيار الحقائب الكلاتش الصغيرة أو الكبيرة العملية وذلك باختيارها مع مختلف أنواع الملابس. لذلك لا تترددي من اختيارها وتنسيقها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك. حيث كانت الحقائب غير المنتظمة هي المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة.

إن كنتِ تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر عصري رائع احرصي على اختيار الحقائب الكلاتش الملونة بدرجات زاهية لأنها سوف تمنحك إطلالة ربيعية رائعة مناسبة لذوقك سواء مع الفساتين الكاجوال أو البنطلون الجينز البسيط. يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق وذلك من خلال التركيز على اعتماد الحقائب الكلاتش الصغيرة أو متوسطة الحجم وذلك باختيارها مع البدل أو التايورات الرسمية الأنيقة. أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر كلاسيكي بسيط يمكنك اختيار الحقائب غير المنتظمة مع الملابس الكلاسيكية البسيطة. يجب عليك التركيز على اختيار الحقائب الكلاتش هذا الربيع بألوان محايدة مع الحرص على اختيارها مع الملابس الأنيقة في إطلالات بعد الظهيرة بطريقة رائعة. حيث عكست هذه الإطلالة مظهر رائع لمختلف مدوني الموضة لهذا لا تترددي من تجربتها للحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار إليك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة الحقائب لربيع وصيف 2022

أشهر الحقائب العالمية المميزة لمظهر رائع وجذاب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحقيبة الكلاتش موضة موسم الربيع في 2022 الحقيبة الكلاتش موضة موسم الربيع في 2022



GMT 11:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

عبايات ملونة لمظهر أنيق في فصل الشتاء

GMT 09:32 2024 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

عبايات وقفاطين ملونة مع لمسة عصرية

GMT 11:54 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

أحذية لا غنى عنها في موسم هذا الصيف

GMT 11:53 2023 الجمعة ,04 آب / أغسطس

أكثر صيحات الموضة الملائمة للحجاب

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon