توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل موديلات عباءات ملونة موضة رمضان 2021 لإطلالة مميزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل موديلات عباءات ملونة موضة رمضان 2021 لإطلالة مميزة

العبايات الخليجية
القاهرة - مصر اليوم

لا تغيب عاشقات موضة العبايات عن آخر الصيحات مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ويحرصن على اختيار اجمل الموديلات الملائمة لجميع المناسبات الرمضانية. شاهدي اجمل موديلات عبايات ملونة موضة رمضان 2021 واختاري منها ما يناسب ذوقك لتكوني مميزة باطلالاتك الرمضانية.
عباءات باللون البيج موضة ٢٠٢١
كانت العبايات بالألوان الترابية كالبيج هي العامل المشترك بين إطلالات مدونات الموضة المحجبات هذا العام، ونجحن في تنسيقها بطرق ملهمة، فإن كنتِ تريدين مواكبة الموضة والظهور بعباية أنيقة ومحتشمة بأسلوب ناعم فلا تترددي في اعتماد الخيارات.
عباية بيج ساتان من شهد ناصر
شهد ناصر، يوتيوبر ومدونة أردنية للموضة، يتابعها على إنستجرام أكثر من ٨٧٥ ألف شخص؛ وذلك لاهتمامها بمجال الأزياء والموضة بشكل كبير، ومن أبرز إطلالاتها بالعباية البيج تأنقت بعباية مصممة بأكمام منفوخة وبقَصَّة منسدلة وناعمة مع فستان أبيض مزين بحزام للخصر، وأكملت الإطلالة بحقيبة سوداء مطبعة بالذهبي وحذاء وحجاب بألوان حيادية.
فاطمة حسام بعبايات ناعمة يومية
تتألق المدونة السورية المقيمة في الإمارات، فاطمة حسام، بإطلالات عصرية بالعبايات الناعمة لتُبرز من خلالها أنوثتها بأسلوب عصري وناعم، ومن أبرز إطلالاتها اختارت عباية وفستاناً باللون البيج مصممين بأسلوب ناعم ومنسدل مع حجاب بني، وأكملت مظهرها بإكسسوارات فضية لأناقة مميزة، وفي إطلالة أخرى نسقت عباية باللون البيج مصممة بقماش أبيض في الجانبين مع حذاء وحجاب باللون البيج، كما أطلت بها مع فستان أبيض وحذاء زيتي ناعم للمشاوير اليومية.
عباءات نوف التميمي باللون البيج
نوف التميمي، مدونة إماراتية يتابعها على إنستجرام أكثر من ٥٢٥ ألف شخص؛ وذلك لتأنقها الدائم بالأزياء الخليجية المختلفة، وللعبايات اليومية باللون البيج ظهرت بعباية باللون البيج مع فستان مصمم بخطوط بليسيه في الجزء السفلي من التصميم، وأكملت مظهرها بإكسسوارات اللون الأسود لأناقة عملية، وارتدَتْ في إطلالة أخرى عباية باللون البيج مصممة بخطوط ناعمة مع إكسسوارات حيادية الألوان، وتزينت في الإطلالة الثالثة بعباية باللون البيج مصممة بتداخلات الخيوط الناعمة في الأطراف بأسلوب متعارض للمسة لافتة.
عباءة البليزر من تسنيم أبو سيدو
تُعَدُّ عباية المعطف العملية من أكثر العبايات رواجاً في الأعوام الأخيرة، ولعام ٢٠٢١ يمكنك ارتداؤها بأسلوب مدونة الموضة الفلسطينية، تسنيم أبو سيدو، والتي تألقت بها عبر تصميم ناعم بقَصَّة منسدلة مع حجاب أبيض وفستان سكري محدِّد للخصر، وأكملت مظهرها بحذاء مصمم بجلد الأفعى لأناقة عصرية.
تنوعت صيحات العباءات الخليجية وأصبحت تَبْرُزُ بأسلوب ناعم ومختلف في كل موسم؛ حيث إنها قطعة عصرية ومحتشمة لا تستغني عنها النساء في مختلف مشاويرهن، ومن وحي مدونات الموضة رصدنا لكُنَّ بعض الأفكار لتنسيقها في ٢٠٢١.
لا شك في أن اللون الوردي في الأزياء يضفي إطلالة أنثوية ونعومة رقيقة على أناقة كل فتاة، ولكن بعيداً عمَّا يعكسه هذا اللون من جمال، تُعتبر العبايات الوردية من أبرز صيحات الموضة في الموسم القادم ربيع 2021، ولأن العباية الخليجية تُعَدُّ قطعه مهمة في خزانة كل فتاة عربية، فقد رصدنا لكُنَّ اليوم بعض التصميمات من إنستجرام مدونات الموضة.
سام الشعلية بعباية زهرية ناعمة
لتطبقي هذه الصيحة في إطلالاتك اليومية البسيطة وبكل راحة وأناقة، لا تترددي في اعتماد أسلوب المدونة العمانية، سام الشعلية، التي تأنقت بعباية زهرية ناعمة مزينة بطبقات بسيطة من الشيفون، مع حذاء زهري يومي وإكسسوارات فضية لليدين.
عباءات اللون الوردي من نوف التميمي
اعتمدت المدونة الإماراتية، نوف التميمي، على عبايات اللون الوردي في مختلف إطلالاتها، ومن أبرز الخيارات ارتدَتْ عباية زهرية بقَصَّة معطف البليزر الرائجة جداً في السنوات الأخيرة، مع حجاب زهري، وحقيبة سوداء من علامة شانيل، وفي إطلالة أخرى نسقت عباية زهرية مصممة بفصوص كريستالية متناثرة، مع حقيبة شفافة وحذاء أبيض بكعب ناعم، كما اختارت في الإطلالة الثالثة للمناسبات عباية زهرية مطرزة بالفضي بشكل خطوط طولية مع فستان بذات التصميم، لأناقة لافتة بطابع عربي.
عباءات زهرية من زكية المري
زكية المري، بلوجر إماراتية تنشر الكثير من الصور لإطلالاتها بالأزياء الخليجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وفي هذا العام استوحينا لكُنَّ منها عبايات اللون الزهري لأناقة ناعمة؛ حيث أطلت بعباية زهرية مطرزة بأوراق الشجر الذهبية في الأسفل مع الخطوط الناعمة، وأكملت مظهرها بحجاب أبيض وحذاء فضي مميز، وظهرت بعباية من الساتان الزهري المصمم بقَصَّة منسدلة مع فستان بذات التصميم وحجاب زهري ناعم، وأكملت اللوك بحذاء ذهبي وإكسسوارات ذهبية لليد لأناقة ناعمة.
دلال التميمي بعباءات  اللون الوردي
لجأت المدونة الإماراتية، دلال التميمي، لاختيار اللون الزهري في إطلالاتها المختلفة بالعباية، حيث اختارت عباية زهرية من الساتان المصمم بطبقات صغيرة في الأكمام والصدر مع إكسسوارات فضية راقية، وفي إطلالة أخرى تألقت بعباية زهرية يومية مصممة بأزرار صغيرة في المنتصف مع فستان أبيض بقَصَّة منسدلة وإكسسوارات فضية لليدين. تُعَدُّ العبايات الخليجية من القطع المهمة في خزانة كل فتاة عربية، ولتجدُّد صيحات الموضة في كل موسم، برزت لهذا العام تصميمات عصرية للعبايات الزهرية الأنثوية، فلا تترددن في اعتمادها لأناقة مميزة ومواكبة للموضة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشكيلة متنوعة من الفساتين الماكسي للشاطئ و الخروجات

موديلات رائعة من الفساتين الماكسي لإطلالة صيفية أنيقة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات عباءات ملونة موضة رمضان 2021 لإطلالة مميزة أجمل موديلات عباءات ملونة موضة رمضان 2021 لإطلالة مميزة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon