توقيت القاهرة المحلي 07:06:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس جامعة بنها يناقش استعدادات الدراسة ويطلب تقارير يومية لمتابعة الدراسة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس جامعة بنها يناقش استعدادات الدراسة ويطلب تقارير يومية لمتابعة الدراسة

جامعة بنها
القليوبية - محمد صالح

 أكد رئيس جامعة بنها الدكتور السيد القاضي، على ضرورة انتظام الدراسة في العام الجديد بجدية من اليوم الأول وتواجد القيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم، والالتزام بجداول المحاضرات حرصًا على مصلحة الطلاب مع وضع خريطة للأنشطة الطلابية على مدار العام، وتخصيص جزء من المحاضرات الأولى لتعريف الطلاب بالمنشآت الجامعية والجودة وأهميتها.
 
وجاء ذلك خلال رئاسة رئيس الجامعة اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور هشام أبو العينين، ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.
 
وكلف القاضي عمداء ووكلاء الكليات بإعداد تقارير يومية لمتابعة الدراسة بكل كلية والتواصل المستمر بين الأساتذة والطلاب من أجل رعايتهم وحل مشاكلهم والاستغلال الأمثل للمنشآت والمعامل، وذلك ضمانًا لحسن سير العملية التعليمية معلنا عن اطلاق مبادرة لمشروع كساء الملابس الغير مستعملة بعد تنظيفها وتجهيزها وتوزيعها على الطلاب بالمجان من خلال الاتحادات الطلابية.
 
وناقش رئيس جامعة بنها خلال اللقاء مراجعة الإستعدادات النهائية للعام الجامعى الجديد من حيث أعمال الصيانة وتجهيز قاعات الدراسة والمدرجات والمعامل الطلابية وإعداد الجداول الدراسية وكذلك إستعدادات المدن بشبرا وبنها ومشتهر والمدينة الجامعية بطوخ لتسكين الطلاب وتوفير الراحة لهم  وكذلك تكليف عمداء الكليات بإعداد كتيبات صغيرة عن كل كلية والتعريف بالأقسام والتخصصات وخريطة أماكن المدرجات والمعامل وتوزيعها في حفل إستقبال الطلاب الجدد مع أول أيام العام الدراسى الجديد.
 
وشدد القاضي على ضرورة الاهتمام بالطلاب ومشاركتهم في حضور مجالس الأقسام والكليات ورعايتهم في كافة الأنشطة والمسابقات المحلية والدولية ونشر ثقافة المعاملة الطيبة مع الطلاب وأولياء الأمور للأننا نعمل جميعًا من أجلهم، فضلًا عن الاهتمام بتأليف الكتب الجامعية وطرحها بأسعار مخفضة وعدم إجبار الطلاب على شرائها.
 
وأضاف رئيس الجامعة أنه من خلال جولاته بالكليات أوصى الجميع بحسن التعامل مع الطلاب والاهتمام بالأنشطة الطلابية وتوفير مناخ علمى لممارستها ودعم أفكار الشباب وتشجيع المبادرات الطلابية الهادفة فضلا عن التواصل الجيد والمستمر مع الطلاب وإزالة أي حواجز تفصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإدارة، مشيرًا إلى أنه قد تم إرسال خطابات لعمداء الكليات لترشيح ثلاث أسماء أعضاء هيئة تدريس المتميزون في رعاية الطلاب وكفاءة لإختيار أحدهم ليكون مشرفا على النشاط الطلابى داخل الكلية.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة بنها يناقش استعدادات الدراسة ويطلب تقارير يومية لمتابعة الدراسة رئيس جامعة بنها يناقش استعدادات الدراسة ويطلب تقارير يومية لمتابعة الدراسة



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:54 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

ديكور فخم في منزل شذى حسون في برج العرب

GMT 13:39 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب كيرمان في شرق إيران

GMT 13:44 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

«الزراعة» تواصل خطتها لخفض استهلاك المبيدات الكيماوية

GMT 01:58 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

شالكه يسقط أمام كولن بالوقت القاتل في الدوري الألماني

GMT 06:57 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

التمدد أكثر فعالية من المشي لخفض ضغط الدم المرتفع

GMT 20:35 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل معجنات الثوم

GMT 07:25 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

توقعات العام 2021 لبرج الجدي وفق بطاقات التارو
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon