توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإعلامية رضوى الشربيني توجه رسالة إلى متابعيها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإعلامية رضوى الشربيني توجه رسالة إلى متابعيها

انستجرام
القاهرة ـ مصر اليوم

نشرت رضوى الشربيني عدة صورة لها على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي وقامت بتوجيه رسالة إلى متابعيها قائلة: "الأبيض في اللبس حلو بس الأبيض في القلب أحلى".

تقدم رضوى برنامج هي وبس كل خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع وتعرض فيه العديد من الفقرات التي تهم المرأة وتستضيف العديد من المتخصصين والأطباء الذين يقدمون نصائح للأمهات للعنايه بصحة ابنائهن.

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة للنجمة شيرين عبدالوهاب، بعد ظهورها حليقة الرأس في أول إطلالة لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك خلال إحيائها حفلا غنائيا في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

وانضمت الإعلامية رضوى الشربيني، إلى عدد كبير من المشاهير الذين عبروا عن تضامنهم مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد ظهورها بـ«لوك جديد» على خشبة المسرح خلال حفلها بأبو ظبي، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل الدعم والحب ليكى يا شيرين».

ووجه عدد من نجوم الفن رسائل أعلنوا من خلالها تضامنهم مع شيرين عبدالوهاب، حيث نشر الفنان محمد على رزق، صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلاً: «أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسي.. واضح جدا إن تجربة جوازها كانت قاسية وصعبة وكانت بتمر بضغوط تقيلة».

وتابع: «البني آدم إللي بجد يدعمها ويقولها مهما عملتي انتي شيرين اللي بنحبها وقمر في كل حالاتك.. شيرين بتستعيد ثقتها ساعدوها الجمهور مش دوره يسمع ويتفرج وينتقد بس.. الجمهور المفروض لو لقى النجم اللي بيحبه بيقع ومحتاجه علشان يقف يسنده مش يدوس عليه».

وأعلن الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن دعمه لشيرين، بنشر صورة لها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها قائلاً: «متزعليش يا ست البنات ارجعي ونوري واشتغلي لجمهورك، كله بيعدي الفرح بيعدي والحزن بيعدي وانتي واحشتينا ربنا عوضه كبير، وبعدين انتي قمر في أي حاجة».

وحرصت المطربة الشابة مروة ناجي على توجيه رسالة للفنانة شيرين بعد ظهورها الأخير عبر حسابها بموقع «فيسبوك» بقولها: «الجمهور المفروض لو لقى شيرين تعبانة يساندها ويقف جنبها مش يتريق عليها، شيرين دى اللى بصوتها وإحساسها فرحت كل بيت وواضح جدا أنها بتمر بتجربة صعبة، وهى دلوقتى محتاجة دعم كل الناس اللى بتحبها ونقولها بنحبك وبنمووووت فيكى يا شيرين، وانتى مازلتى وهتفضلى صوت مصر ومهما حصل هتفضلى بردو شيرين عبدالوهاب».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أول تصريح لرضوى الشربيني بعد إصابتها ووالدتها بكورونا

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تتوسل إلى الله لشفاء والدتها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية رضوى الشربيني توجه رسالة إلى متابعيها الإعلامية رضوى الشربيني توجه رسالة إلى متابعيها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon