توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل

ورق الجدران
القاهرة - مصر اليوم

ورق الجدران من البدائل العمليّة الرائعة لطلاء الحوائط. لطالما كان ورق الحوائط من أدوات الديكور التي من شأنها تغيير شكل المنزل تماماً. إذا كنتِ ترغبين في تجديد منزلك دون الحاجة لتغيير الطلاء أو الأثاث، فإن ورق الحائط وسيلة رائعة لتجديد روح المنزل. 

اختيار ورق جدران مناسب لمنزلك يعتمد على العديد من المعايير أهمها لون الأثاث، نمط الديكور، شكل الأرضيات و مساحة المنزل. تعود صيحة ورق الجدران بعد اختفائها لفترة طويلة مع أشكال عصرية تناسب المنازل الحديثة. أطلقت العديد من الشركات مئات التصميمات لورق الجدران التي تنوعت في النقوشات، الأنماط و الألوان لتغطي مساحة واسعة من الأذواق.

الألوان الفاتحة والمتعادلة هي الإختيار المثالي للمساحات الضيقة. الأبيض، العاجي، الكريمي و الرمادي من الدرجات التي تُضفي إضاءة على الغرفة. اختيار النقوشات البسيطة مناسب مع المساحات الصغيرة، ابتعدي تماما عن النقوشات المزدحمة. لمسة من الميتاليك قد تساعد على زيادة الإضاءة بالغرفة.

أضيفي لوحة فنية رائعة على جدرانك باستخدام ورق الحائط. اختيار ورق الحائط بتصميم الصور أو اللوحات مثاليّة لمحبي الطابع العصري. يمكنكِ الإختيار ما بين أوراق الجدران بصور لعناصر الطبيعة كالزهور و الحدائق أو كما يناسب ذوقك الشخصي. ينصح خبراء الديكور عند استخدام ورق الجدران بتصميم اللوحات باستخدامه على جدار واحد فقط حتى لا تقعين في خطأ الازدحام و التكلف.

التنسيق بين الأثاث، الستائر و ورق الحائط من العوامل الهامة للحصول على ديكور ناجح. عند اختيار الأثاث السادة يمكنكِ استخدام ورق الحائط أو الستائر المنقوشة لكسر رتابة الغرفة. كما يمكن استخدام ورق الحائط ذو تدرجات الألوان كخلفية رائعة للأثاث السادة. تجنبي استخدام ورق الحائط ذو النقوشات الكبيرة مع الستائر المنقوشة حتى لا يطغى أحدهما على الآخر فتفقد الغرفة تناغمها.

ورق الحائط ذو التأثير الرخامي، الخشبي أو الحجري من الأنماط التي يفضلها الكثيرون كخيار أقل تكلفة من استخدام الرخام أو الأخشاب على الحائط. ورق الجدران ذو التأثير الحجري يمكن استخدامه في غرف المعيشة و غرفة الطعام لإضفاء طابع ريفي مميز. ورق الجدران ذو التأثير الحجري يتناسب مع الغرف العصريّة والكلاسيكية على حد سواء فقط احرصي على اختيار قطع الأثاث المناسبة.

اختيار الألوان الجريئة و الأنماط العصرية يتناسب مع المنازل ذات التصميم الحديث والطراز المودرن. الألوان النابضة ستضفي على الغرفة المزيد من البهجة و الحيوية خاصةً مع قطع الأثاث القليلة. يمكنكِ تجديد ديكور المنزل فقط  باستخدام ورق الجدران ذو التصميمات العصرية على أحد الحوائط دون الحاجة لطلاء المنزل بالكامل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل نصائح ذكية لاختيار وتنسيق ورق الحائط في ديكور المنزل



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon