توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي

مطاعم
القاهرة-مصر اليوم


عندما يتعلق الأمر بطعام الإفطار والإفطار العربي تحديدا، فستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة والمأكولات التي تلائم مختلف الأذواق، بداية من شطائر الفول والفلافل وحتى أطباق البيض مثل الشكشوكة، ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى هذه الأطعمة في المطاعم والمقاهي الرائعة في العاصمة السعودية الرياض.
مطعم الكوفية AlKofeia

إذا أردت تذوق مجموعة من أشهى الأطعمة الفلسطينية التي يمكنك تناولها في مدينة الرياض، فربما عليك التوجه إلى مطعم الكوفية والذي يقع في منطقة العليا، قبالة لوكالايزر مول، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الفلسطينية البسيطة والشهية والمشبعة والتي تعد خيار مثالي لوجبات الإفطار، ومن بين أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في المطعم طبق قلاية البندورة واللحم، وطبق الشكشوكة والحمص مع اللحم، ويمكنك الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في المطعم مع مشروب من القهوة التركية القوية لمساعدتك على بدء يومك بيقظة ونشاط. مواعيد العمل في المطعم من الساعة 6 صباحا حتى 1 صباحا.
كافيه بازا Café Bazza

ويقع على طريق الملك عبد العزيز، الغدير، مخرج 5، الرياض، ويعد خيار مثالي لمن يرغبون في تناول مجموعة من أشهى من أطعمة الإفطار العربية التقليدية والمأكولات السريعة الشرقية، مواعيد العمل من الساعة 6:30 صباحا حتى 11:30 مساء.
مطعم شباتي وكرك Chapati & Karak

ويقع على طريق الثمامة في الرياض، كما يبدو واضحا من اسمه، فهو يشتهر بتقديمه لفطائر الشباتي الشهية (وهي عبارة عن فطيرة رقيقة مع الخضر واللحم أو حشوات أخرى مختلفة حسب الذوق) وشاي الكرك، كما يقدم المطعم مجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات الشرقية الشهية الأخرى التي تعد خيار مثالي لوجبات الإفطار وتشمل لبنة الرمان والشكشوكة وحمسة الدجاج والكريمة مع العسل وخبز الشباتي. مواعيد العمل مفتوح على مدار 24 ساعة.
مطعم غيف مي فايف Give Me Five

ويقع على طريق الملك سلمان، الملقا، الرياض، ويشتهر بتصميمه الداخلي الأنيق والمريح، والذي يزينه الأواني الفخارية الملون، والجرار والسجاد العربي، وغيرها من قطع الديكور والمفروشات التي تحمل طابع عربي أو شرقي مميز، ويتميز بأجوائه الودية غير الرسمية، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة والمأكولات العربية والشرقية والتي تعد خيار مثالي لطعام الإفطار، وكذلك وجبتي الغداء والعشاء. مواعيد العمل من الساعة 4:30 صباحا حتى 11:30 صباحا ومن الظهيرة حتى الساعة 2.30 صباحا.
مطعم همسة تغميسا Hamsa Taghmeesa

ويقع في شارع العباس بن عبد المطلب، منطقة التعاون، الرياض، ويوصف بأنه مكان مثالي للاستمتاع بتجربة إفطار راقية بأشهى الأطعمة العربية التقليدية حيث يشتهر المطعم بتقدميه للأطعمة العربية التقليدية المعدة بوصفات منزلية، إلى جانب مجموعة مميزة من الأطعمة العربية الخفيفة وأطباق المقبلات وتشمل جبن الحلوم المخبوز وحساء العدس وأطباق الكبد ومقبلات الباذنجان. مواعيد العمل في المطعم يوميا من 5 صباحا حتى منتصف الليل.
مطعم حارات Harat

يشتهر مطعم حارات والذي يقع في مجمع ليفلز على الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المصيف، الرياض، بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة العربية التقليدية والمعاصرة، باستخدام مكونات طازجة، ويعد أيضا وجهة مفضلة لتناول طعام الإفطار والغداء والعشاء في الرياض، لذلك غالبا ما يكون مزدحما بالزوار على مدار اليوم، من بين أكثر أطعمة الإفطار شعبية في هذا المطعم فطائر الضأن، وأطباق البيض. مواعيد العمل يوميا من 6 صباحا إلى 1.30 صباحا.
مطعم هاي كيتشن Hi Kitchen

في حين أن هذا المطعم الرائع والذي يقع على طريق عثمان بن عفان، الندى، الرياض، لا يتمتع بشهرة كبيرة بالمقارنة بالمطاعم الأخرى في القائمة إلا أنه واحد من أفضل مطاعم الإفطار في الرياض، وخاصة لمحبي الأطعمة العربية التقليدية، ومن يرغبون في الاستمتاع بإفطار مبكر للغاية حيث يبدأ العمل في المطعم من الساعة 5.30 صباحا، كما يتميز هذا المطعم أيضا بتقديمه لأطعمة شهية بحصص مشبعة وأسعار جيدة للغاية، مواعيد العمل يوميا من 5.30 صباحا حتى الظهر ومن 6.30 مساء حتى منتصف الليل.
تميسة Tameesa

وهو مطعم اقتصادي رائع آخر، يقع طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الياسمين، الرياض، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطعمة الإفطار والمأكولات السريعة والأطعمة العربية التقليدية، ومن بين أفضل الأطعمة المقدمة في المطعم شطائر الفلافل، فطائر اللحم البقري، الكبد المقلي مع الخضار، ويمكنك الاستمتاع بتناول الأطعمة المقدمة في المطعم في منطقة الجلوس الملحقة بالمطعم في الهواء الطلق. مواعيد العمل في المطعم يوميا من 6 صباحا إلى 2 صباحا.

قد يهمك أيضا:

مطاعم جديدة افتتحت في دبي في عام 2021

الكويت تسمح بتقديم الشيشة في المطاعم والمقاهي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي أفضل مطاعم الرياض لإفطار عربي تقليدي شهي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته

GMT 07:40 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

الأندية الكبرى تخسر مليار يورو وصلاح رابع أغلى لاعب

GMT 05:06 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

50 عامًا على وفاة رائدة الأزياء كوكو شانيل " ملكة الأناقة"

GMT 11:04 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

إصابتان بفيروس كورونا في برشلونة قبل مواجهة بيلباو

GMT 10:34 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

كلوب يعلن غياب ماتيب 3 أسابيع عن صفوف ليفربول

GMT 11:07 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

إسقاط الجنسية عن غادة نجيب زوجة هشام عبد الله
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon