توقيت القاهرة المحلي 00:43:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مطاعم جديدة افتتحت في دبي في عام 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مطاعم جديدة افتتحت في دبي في عام 2021

المطاعم في إمارة دبي
القاهرة - مصر اليوم

يتميز قطاع المطاعم في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بأنه ثري للغاية بفضل المطاعم العديدة الرائعة التي تنتشر في مختلف أنحاء دبي، ومع ذلك يبدو أن هناك المزيد من المطاعم التي يتم افتتاحها في دبي مع كل يوم يمر، وخاصة في عام 2021، والذي شهد تزايدا ملحوظا في أعداد المطاعم التي تم افتتاحها، ويعتقد أن ذلك جاء نتيجة لتأجيل افتتاح العديد من المطاعم بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا والتي بدأت في أوائل العام الماضي.

سيبرياني دولتشي Cipriani Dolci

ويقع في مركز التسوق الشهير دبي مول وهو الفرع الثالث لسلسلة مطاعم سيبرياني في الإمارات بعد فرعي المطعم اللذين تم افتتاحهما في جزيرة ياس في أبو ظبي وفي مركز دبي المالي العالمي، ويعد مطعم سيبرياني في دبي مول وجهة مثالية للمتسوقين الذواقة، وخاصة إذا كانوا من محبي الأطعمة الإيطالية، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من المخبوزات والمعجنات الإيطالية التقليدية وقائمة شهية لوجبات الإفطار والغداء المبكر، والتي يمكنك الاستمتاع بتناولها في المطعم، إلى جانب خدمة إعداد الوجبات الجاهزة وسلال الهدايا.

دشيتريك Dishtrict

ويقع في حي الوصل الشهير في إمارة دبي ويشتهر بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة وبمزيج فريد وغير متوقع من النكهات، ويعد هذا المطعم وجهة مثالية لمحبي الطعام الذي يرغبون دائما في تجربة الجديد، ويفضلون تناول أصناف طعام متنوعة في وجبات طعامهم، ومن بين أفضل الأطعمة المقدمة في المطعم، فطائر الناتشو المكسيكية مع الطحينة، ريزوتو الكاري الأخضر التايلاندي، وخبز الكاري الأحمر، ودجاج كاتسو برياني.

هنتر آند باريل Hunter & Barrel

وهو الأول من نوعه في إمارة دبي ويقع في منطقة فيدا تلال الإمارات الراقية في دبي، ويعد هذا المطعم وجهة مثالية لمحبي أطباق اللحوم والمشويات وطبقا لما ذكره المطعم فإن الأطعمة المقدمة في المطعم تشيد بتقاليد الصيد والصيادين في الماضي البعيد، ومن أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها في هذا المطعم أطباق الجمبري المشوي، وأجنحة الدجاج المدخنة، والدجاج المشوي والأسياخ المشوية على الفحم، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق السلطات والمقبلات والتي تتضمن سلطة الكرنب، سلطة الحمص، والطحينة، إضافة إلى ذلك فإن المطعم يفر مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية وتتضمن كروكيت اليقطين والقرنبيط والبيرغر النباتي.

لا كوكو La Coco

ويقع في فندق Andaz Dubai The Palm الفخم في جزيرة النخلة في إمارة دبي، وهو مطعم رائع مصمم على الطراز المميز للمطاعم الأمريكية على ساحل كاليفورنيا والمطاعم الشاطئية الساحرة في الريفيرا المكسيكية، في مزيج فريد، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الأمريكية والمكسيكية، والتي تتضمن الأخطبوط المشوي على الفحم، شطائر التاكو باللحم، ومعجنات الكركند، إلى جانب مجموعة رائعة من أطباق الشواء، والبيتزا والخيارات النباتية الصحية.

لا فابريكا إيطاليانا La Fabbrica Italiana

وهو مطعم ومخبز إيطالي رائع يقع في جزيرة الجميرا في إمارة دبي ويشتهر بتقديمه للمخبوزات الإيطالية الشهية، مع 15 نوع مختلف من الخبز الطازج المصنوع على الطريقة الإيطالية والمضاف إليه نكهات محلية وشرقية جذابة مثل الزعتر، إلى جانب ذلك يوفر المطعم أيضا مجموعة مميزة من أصناف الحلوى مثل حلوى التيراميسو.

لاكي فيش Lucky Fish

وهو مطعم رائع آخر يقع في جزيرة الجميرا ويعد وجهة مثالية لمحبي المأكولات البحرية والأطعمة المتوسطية، ويشتهر المطعم بتقديمه لعرض يومي من الأسماك البحرية الطازجة على الجليد قبل أن يتم إعدادها واستخدامها في طهو المأكولات البحرية الطازجة والمقدمة في المطعم، المطعم يتميز أيضا بتصميمه الداخلي الجذاب والذي يزينه ستائر مصنوعة من الكتان وثريات فرنسية من القرن التاسع عشر.

أوبورتو Oporto

يقع مطعم أوبورتو الرائع في دبي فستيفال سيتي مول في إمارة دبي، وهو مطعم برتغالي فريد من نوعه، يشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق المشويات وخاصة الدجاج المشوي على اللهب والبيرغر المعد على الطريقة البرتغالية، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة رائعة من أطباق السلطات والمقبلات والصلصات اللذيذة مثل صلصة بريجو والتي تقدم في المطعم مع رقائق البطاطس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل المطاعم اللبنانية للعائلات في أبوظبي

ياواتشا أحد أفخم المطاعم الصينية في مدينة الرياض

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطاعم جديدة افتتحت في دبي في عام 2021 مطاعم جديدة افتتحت في دبي في عام 2021



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon