توقيت القاهرة المحلي 10:03:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تايم أوت ماركت يكشف عن مطاعم جديدة وتصاميم استثنائية في دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تايم أوت ماركت يكشف عن مطاعم جديدة وتصاميم استثنائية في دبي

مطاعم
دبي - مصر اليوم

 كشف تايم أوت ماركت دبي عن إضافة أربعة مطاعم لقائمة المطاعم المشاركة، وذلك قبيل افتتاحه المرتقب في سوق البحار مطلع العام الجاري. وتضم المطاعم الأربعة التي انضمت إلى الوجهة مفهومين حصريين جديدين كلياً، بالإضافة إلى مطعمين من أشهر الأسماء في الإمارة.

تشمل القائمة مطعم فولفيوز الإيطالي المبتكر، الذي يقدم أطباقاً فريدة تحمل توقيع رئيس الطهاة في إل بورو، فولفيو أوباليو، بالتعاون مع شركة أورانج هوسبيتاليتي، وليبان باي ألو بيروت الذي يقدم أشهى الأطباق التقليدية اللبنانية. كما سينضم إلى الوجهة مطعم الفنر المتخصص بالمطبخ الإماراتي التقليدي ومطعم لونج تينج الذي يعد من أهم المطاعم الصينية في دبي.

وتنضم المطاعم الأربعة الجديدة إلى 13 مطعماً أعلن عنها تايم أوت ماركت دبي سابقاً، تشمل كلاً من ماستي، وبي بي سوشيال داينينغ، وفولي باي نك أند سكوت، بالتعاون مع شركة جيتس هوسبيتاليتي، وفيتناميز فوديز، وبيكل، وبيتفاير، وبريكس، ونايت جار، وريف جابانيز كوشاياكي، وليتل إيرث باي نابز أند جي وسكوبي كافيه، بالإضافة إلى مفاهيم تو ليفز باي بروجكت تشايوالا ولوكال فاير باي ذا مطر فارم الجديدة.

ويُقدّم تايم أوت ماركت دبي تجربة هي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، حيث يأتي ثمرة التعاون بين فريق تايم أوت ماركت العالمي وخبراء تايم أوت دبي وفريق التصميم في زيبرا. وينتظر تايم أوت ماركت زواره مع تجارب ثقافية فريدة، ومفاهيم مختلفة في عالم الطهو تعكس روح وطابع المدينة. وتمتد الوجهة المميزة على مساحة 43 ألف قدم مربعة، تشمل تراساً خارجياً بمساحة 3000 قدم مربعة مع إطلالة ساحرة على نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جواو سيبيدا، الرئيس والمدير الإبداعي لتايم أوت ماركت: “نحن سعداء بانضمام المطاعم الجديدة إلى تايم أوت ماركت دبي، حيث تعكس هذه المطاعم بوضوح روح التجربة التي نسعى إلى تقديمها، من خلال الجمع بين الأسماء العريقة والمواهب الفريدة في وجهة واحدة تعبّر عن جوهر دبي وطابعها المميز”.

وأضاف سيبيدا: “عملنا على أن تعكس الديكورات في الوجهة الجديدة الطابع الفريد الذي نسعى إلى تقديمه أيضاً، حيث استخدمنا تدرجات ألوان مدينة دبي ذاتها لنمنح المكان شعوراً بالألفة والطابع المحلي، حيث تكتسي الأعمدة

بطبقة من سيراميك تيراكوتا لتحاكي جمال الكثبان الرملية الحمراء، بينما تستحضر الطاولات والتفاصيل الخشبية سحر شواطئ دبي، في حين تمثل الديكورات الصناعية وتصاميم النيون المشهد الحضري النابض بالحياة فيها”.

واختتم سيبيدا قائلاً: “حرصنا على تصميم مساحة مناسبة للتفاعل على التراس الخارجي وفي الداخل أيضاً، لنتيح لأفراد العائلات والأصدقاء قضاء أمتع الأوقات أثناء تجربة ما تقدمه دبي من مأكولات متميزة وتجارب ثقافية فريدة. كما تنسجم القناطر المرتفعة ذات الأعمدة مع تصاميم سوق البحار لإضفاء لمسة عصرية على الأسواق التقليدية الشرق أوسطية. بينما يتيح السقف الزجاجي دخول الضوء الطبيعي إلى الردهة المفتوحة، ليتسنى للزوار تناول الطعام في إطلالة خلابة على برج خليفة. ونحن متحمسون للإعلان عن مزيد من التجارب المميزة للزوار بالتزامن مع اقتراب موعد الافتتاح”.

من المقرر افتتاح تايم أوت ماركت دبي بالتعاون مع مجموعة إعمار لمراكز التسوق خلال الربع الأول من عام 2021، حيث تُعتبر هذه الوجهة المرخصة الأكبر من نوعها في الإمارات مع 17 مطعماً محلياً مميزاً، والكثير من التجارب الثقافية والترفيهية الاستثنائية.

تشمل قائمة المطاعم الجديدة التي سيتم افتتاحها في تايم أوت ماركت دبي:

مطعم فولفيوز (Fulvio’s)

سيطلق فولفيو أوباليو، رئيس الطهاة في مطعم إل بورو توسكان بيسترو الإيطالي الحائز على العديد من الجوائز، مطعمه الجديد الذي يحمل اسم فولفيوز بالتعاون مع شركة أورانج هوسبيتاليتي في تايم أوت ماركت دبي. وسيقدم الشيف قائمة خاصّة من الأطباق الإيطالية الشهية المحضّرة من أجود المكونات الطازجة، مثل الريزوتو بجبن البارميزان وباستا تورتيلي باليقطين وباستا تاجلياتيلي بلحم العجل وغيرها الكثير.

مطعم ليبان باي ألو بيروت (Liban by Allo Beirut)

يُعرف مطعم ألو بيروت بتقديم أشهى الأطباق اللبنانية الشعبية، ويفتتح في تايم أوت ماركت دبي مفهومه الجديد، الذي يعد باصطحاب الضيوف في رحلة إلى أسواق الطعام الشعبية في بيروت. توقعوا تشكيلة واسعة من المقبلات والمعجنات المخبوزة على فرن الصاج والشاورما والمشاوي والعصائر المنعشة.

مطعم الفنر (Al Fanar)

يتيح هذا المطعم الإماراتي البحري الشهير للضيوف تذوّق أشهى أطباق المطبخ الإماراتي التقليدية المحضّرة على الطريقة المتوارثة عبر الأجيال. ويحمل المطعم الزوار في رحلة عبر نكهات الماضي مع أطباقه المميزة، بما في ذلك الروبيان المشوح مع البرياني، ومجبوس السمك، بالإضافة إلى اللقيمات مع شراب التمر أو الكراميل او الشوكولاتة.

مطعم لونج تينج (Long Teng)

سيقدّم لونج تينج الحائز على جائزة تايم أوت دبي لأفضل مطعم صيني لعام 2019، قائمة خاصّة من أشهى أطباقه الكانتونية الأصيلة والمميزة، تزخر بأشهى أصناف الديم سم الكلاسيكية والمأكولات البحرية المحضّرة بصلصات المطعم الخاصة، بالإضافة إلى طبقه المميز من الأرز المقلي بثمار البحر.

قد يهمك ايضا

أفخم المطاعم الفاخرة في برج خليفة

تعرف على مطاعم فعالية أوايسس الرياض

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايم أوت ماركت يكشف عن مطاعم جديدة وتصاميم استثنائية في دبي تايم أوت ماركت يكشف عن مطاعم جديدة وتصاميم استثنائية في دبي



GMT 01:31 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

مطعم آكا يعتزم افتتاح أبوابه في ذا بوينت هذا الشتاء

GMT 02:33 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

مطعم ج ز ن بوراك يفتتح أول فرع له في إمارة دبي

GMT 09:32 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"أمسات" مطعم مغربي من إبداع حاملي التثلث الصبغي

GMT 23:46 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

مطعم بوكي بوكي يفتتح أحدث فروعه في الإمارات

GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon