توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مطعم "Tre "يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مطعم Tre يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة

سلسلة مطاعم Tre العالمية
القاهرة - مصر اليوم

انضم مؤخّراً إلى مدينة دبي مطعم جديد، يضاهي فخامة هذه المدينة وأسلوبها الساحر ويضيف إليها لمسةً من الرقي والرفاهية. هذا المطعم هو من ضمن سلسلة مطاعم Tre العالمية، ويعني اسمه الرقم ثلاثة باللغة الإيطالية.

هذا المطعم هو الثالث لهذه السلسلة التابعة ل-Roberto Rella روبرتو ريلا، ويحتل ثلاثة طوابق في فندق Radisson Royal راديسون رويال في دبي. إليك لمحة بسيطة عن هوية روبرتو ريلا، الذي دخل عالم المطاعم في سن صغيرة وبدأ مسيرته كنادل مساعد والتقى بالعديد من المشاهير مثل التون جونز وخوليو ايغلاسياس. عمل روبرتو على إتقان مهنته واحتراف أنواع النبيذ والمطاعم الباريسية، وانتقل بعدها ليصبح مديراً في مطعم في ميامي، ثم انتقل إلى دبي ليفتتح سلسلة مطعمه الخاصة به.

تتخصّص سلسلة مطاعم Tre بالطعام الإيطالي الفاخر الذي تقدّمه، وهي تمتد على الطوابق ال-49 و-50 و-51 من مبنى فندق Radisson Royal راديسون رويال، هذا الفندق المميز باسمه اللامع في عالم الضيافة وفخامته المطلقة. يمنح هذا الموقع المطعم إطلالةً مميزة وكاشفة على مدينة دبي الأحرى بابنيتها الشاهقة وأضوائها المتلألئة. إن الطوابق الثلاثة مقسمة إلى مطعم وبهو وحنا، ليتمكن الضيوف الإستمتاع بالاجوا التي يحبونها، ويتناول الطعام ويحتسوا المشروبات ويستمتع بالجلوس والتحدث مع أصدقائهم، وذلك كله في مكان واحد.

يحتل الديكور مرتبةً مهمّة بالنسبة لمطعم Tre تري، فتجدين كل طابق مصمّم بطريقة مختلفة عن الآخر ويتمتّع بهوية خاصة به. تتميز هذه الطوابق جميعها بالأسلوب الراقي والمفعم بالفخامة مع لمسة عصرية نراها وضحةً في الطاولات والمفروشات، بالإضافة إلى اللمسة الراقية في التصاميم من أهم الماركات العالمية. تجدين مثلاً الحان مصمّمة بشكل طولي مع جدارين مفتوحين بوجهات زجاجية، تسمح للضيوف مشاهدة منظر المدينة أينما جلسوا وكيفما نظروا، وسيستمتعون بالمناظر الخلابة في كافة أوقات النهار؛ مثلاً باستطاعتهم رؤية المباني والشوارع المزدحمة في النهار، وفي فترة العصر بإمكانهم مشاهدة منظر مغيب الشمس الساحر بألوانه النارية، أما في الليل، فلا شيء أجمل من منظر الأضواء التي تلمع مثل النجوم والألعاب النارية الملونة التي تزين سماع مدينة دبي. تغلب على الديكور المفروشات والطاولات ذات الأسلوب العصري مع الألوان الترابية والهادئة والتي تبعث على الهدوء والاسترخاء.

أما بالنسبة للمطعم، فهو يتميّز بأسلوبه الأكثر عصريةً بألوان جريئة أكثر، فتجدين مثلاً الطاولات باللون الأبيض الناصع مع الكراسي باللون الأصفر أو الرمادي، فتخلق توازناً بين حدّة اللون الأبيض ودفء الأصفر. يتمتع هذا المطعم بواجهات زجاجية ممتدّة من السقف ولغاية الأرض على طول الحائط، وترين بأن الطاولات قد وضعت بشكل متوازن مع هذه الواجهة لكي يتسنى لجميع الضيوف الاستمتاع بالمناظر الساحرة. يدخل في الديكور بيانو باللون الأبيض، يقوم عازف محترف بعزف أشهر المقطوعات الموسيقيّة ليستمتع الضيوف بأقصى درجات من الرفاهية.

كما سبق وقلنا، يتخصّص مطعم Tre تري بالمطبخ الإيطالي ويقدّم أشهى المأكولات الإيطالية مع نفحة من المطبخ المتوسّطي، فتصبح النتيجة أطباقاً في غاية الروعة تجمع بين الطعم الشهي والفخامة. يمكنك طلب الأسماك الطازجة أو ثمار البحر الشهية والمحار، بالإضافة إلى طبق التاباس الإسباني الذي يقدّم مع المشروبات.

إذاً، يقدّم لك مطعم Tre تري تجربةً رائعة تمزج بين الأطباق الشهية والفخامة والرقي، ناهيك عن المناظر الساحرة لمدينة دبي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم tre يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة مطعم tre يجمع تجربة الطعام المميز والأجواء الفخمة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon