توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جولة على أفضل المطاعم المطلّة على مدينة دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جولة على أفضل المطاعم المطلّة على مدينة دبي

مطعم Bateaux Dubai
القاهرة ـ مصر اليوم

عندما يتعلّق الأمر بالطعام، تحتل مدينة دبي المراكز الأولى عالمياً في تقديم أهم المطاعم والأسماء العالمية التي تنفرد كل منها بميزة معينة. سنعرّفك اليوم إلى عشرة من أروع المطاعم في دبي والتي تتميز بإطلالة ساحرة وكاشفة على مناظر المدينة المتنوّعة، بالإضافة إلى أفضل الأطباق المحلية والعالمية بأجواء مفعمة بالفخامة.

The Observatory: يتمتّع بإطلالة مذهلة على نخلة جميرا ودبي مارينا، وهو يقع في الطابق ال-52 من فندق Marriott Harbor Hotelفي واجهة دبي البحرية. الأطباق التي يشتهر بها: جبن الكممبير المقلي وفطيرة التفاح المكرمل مع البوظة بنكهة الفانيليا.

Bateaux Dubai: يقع في منطقة خور دبي، بر دبي، بالقرب من السفارة البريطانية، وهو قارب بحد ذاته حيث يستمتع الضيوف بتناول عشاء فاخر في أجواء هادئة مع إنارة خافتة تزيد من الأجواء رومانسيةً. من الأطباق التي يجب تذوّقها هي: الريزوتو مع سرطان البحر المشوي والكريم بروليه بالشكولاتة البيضاء. 

Noble House: يتميز بموقعه في قمة فندق Raffles Hotel، وافي دبي، ويطل على شارع الشيخ زايد بطوله وأنواره المتلألئة في المساء. يقدّم هذا المطعم أشهى الأطباق الصينية في المنطقة، ولا تنسي أن تتذوّقي بوظة جوز الهند الطازجة والمحضّرة منزلياً.

4. Arabesque: تخيلي نفسك تجلسين على الشرفة الواسعة لهذا المطعم التابع لفندق Park Hayatt، ديرة، دبي، تتفرّجين على منظر المارينا المكتظة بالزوارق واليخوت وتتناولين أشهى الأطباق اللبنانية والسورية والأردنية. الأطباق التي لا يجب تفويتها هي: المحمّرة المشاوي المختلطة.

5. Al-Hadheerah: في منتجع "باب الشمس" في الصحراء، تجدين هذا المطعم الرائع والمميز بديكوره في الهواء الطلق ليتسنّى للضيوف الإستمتاع بمنظر الغروب الساحر وتناول أشهى الأطباق العربية مثل المناقيش الطازجة والأوزي مكمورة وطبق أم علي مع حليب الناقة.

6. Revington Grill: موجود في سوق البحر في دبي، ويتميّز بلائحة طعام بريطانية شهية مع أجمل المناظر لمدينة دبي مع النوافير المتراقصة مع الأضواء. الأطباق المميزة: اللحم المشوي والسمك مع رقائق البطاطا وبودينغ التوفي اللزجة. 

7. AtMosphere: يقع في وسط مدينة دبي، برج خليفة، على إرتفاع 408 أمتار، تحديداً في الطابق ال-122 من المبنى الأطول في العالم. إن هذا المطعم ليس كسواه من المطاعم لأنه يقدّم لك تجربة مزدوجة تجمع بين الإطلالة الرائعة والطعام الفاخر والشهي مثل سرطان البحر مع جبنة الريكوتا وغيره من الأطباق الأسترالية اللذيذة.

8. Al-Fanar: يتبع لفندق Le Royal Meridien في منطقة المركزية في دبي حيث يستمتع الضيوف بأجمل إطلالة على المنطقة مع أشهى الأطباق الأوروبية الفاخرة مثل اللحم الضأن المطهو ببطء مع البطاطا وأوراق الميرينغ وسوربيه الشكولاتة.

9. Pier Chic: العنوان: القصر، مدينة الجميرا، السفوح. يشبه هذا المطعم قصةً خيالية مطلّة على البحر بمياهه الفيروزية وأهم المعالم السياحية في دبي مثل برج خليفة ومدينة جميرا. الأطباق التي يجب تذوقها: التونة مع الكراب والهليون الأبيض، الكافيار مع بيض السمان وفوندو الشكولاتة.

10. Vu's: موجود في مبنى فندق Jumeirah Emirates Tower Hotel في شارع الشيخ زايد ويتميّز بارتفاع يبلغ 300 متراً عن الأرض. يقدّم هذا المطعم حساء جراد البحر والنيوكي والسوفليه مع الشكولاتة
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة على أفضل المطاعم المطلّة على مدينة دبي جولة على أفضل المطاعم المطلّة على مدينة دبي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon