توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة‎

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة‎

منتجع
الدوحة - مصر اليوم

أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى اليوم عن افتتاح فندق المنتجع المنتظر حيث يتميز الفندق الجديد بالغرف والأجنحة الفسيحة والفاخرة ويشكل إضافة جديدة لخيارات الاقامة والمرافق المتميزة في المنتجع والتي تشمل 84 فيلا شاطئية بالإضافة الى أكبر حديقة مغامرات وألعاب مائية في قطر، حديقة شلالات الصحراء. ومن خلال ميزة الدخول اليومي للحديقة المائية لضيوف المنتجع، يوفر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى لكافة أفراد العائلة تجارب رائعة مليئة بالمرح والمغامرة لجميع الأعمار.

كما وأن المنتجع افتتح أيضاً مجموعة من المطاعم الجديدة بما في ذلك المطعم الإيطالي “دانتي كوتشينا إيطاليانا” الذي يُقدم أفضل الأطباق والنكهات الكلاسيكية التي تعكس سحر مدينة توسكان والروح الإيطالية الأصيلة، ومطعم “ليفانتين” الذي يقدم لضيوفه فرصة استكشاف المأكولات العربية الشهيرة بنكهاتها الأصلية والمتنوعة التي تشتهر بها دول شرق البحر الأبيض المتوسط. وفي قلب بهو الفندق، تُقدم صالة “نسمة لاونج” قوائم منتقاة من المشروبات المعدة بالطرق المحلية، بالإضافة إلى قوائم شاي ما بعد الظهيرة مع لمسة شرق أوسطية مميزة. كما سيكون بوسع زوار حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية الاستمتاع بمجموعة واسعة من اختيارات الطعام والشراب في “تلال كافيه” والتلذذ بشطائر البرغر اللذيذة بعد قضاء يوم حافل بالأنشطة الترفيهية.

وبهذه المناسبة قال إتيان جيليز، المدير العام الإقليمي لدى “هيلتون” في قطر: “يسعدنا افتتاح هذا الفندق الرائع اليوم ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف لتجربة خيارات الإقامة الفندقية واستكشاف كل ما يقدمه المنتجع من مرافق وخدمات مميزة. يُعد افتتاح فندق منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إضافة مهمة لمسيرتنا وسنسعى الى تعزيز السياحة في قطر من خلال تقديم وجهه سياحية وترفيهية استثنائية تشمل خيارات الاقامة الفاخرة في الفلل الشاطئية وغرف الضيوف الفندقية وخيارات المطاعم المتميزة والمرافق الترفيهية.”

بتصميماته الخارجية التي يطغى عليها اللونان الأزرق والأبيض الناصعان، والتفاصيل المستوحاة من ثقافة المنطقة، يعكس المنتجع ‏تصميماً معاصراً للعمارة على الطراز العربي التقليدي. ويضُم 246 غرفة وجناحاً بمساحاتٍ واسعة، و84 فيلا أنيقة مطلة على شاطئ ‏البحر وقرية عربية تضم 31 فيلا. وقد تم تجهيز الغرف والأجنحة في المنتجع بشرفات وترّاسات مطلة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الساحرة، بالإضافة إلى ‏إطلالات البحر بأمواجه المتلألئة، وذلك بهدف خلق تجربة استرخاء خاصة في أجواء طبيعية مريحة. ويضم المنتجع أيضًا مساحة 5000 متر مربع مخصصة للمناسبات، بما في ذلك قاعة احتفالات كبيرة وخمس غرف اجتماعات.

وباعتباره إضافة جديدة ومهمة لقطاع الضيافة، يجمع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى ما بين الخدمات عالية المستوى، والتجارب المتنوعة التي تتيح قضاء إجازة مليئة بالترفيه والتسلية، الأمر الذي يعزز مكانة قطر في المنطقة كوجهة ترفيهية رئيسية.

يقع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى في شارع سلوى، عند مخرج 84 في قطر.

للمزيد من المعلومات، يرُجى زيارة الموقع الالكتروني: www.salwabeachresort.com، أو متابعة صفحتنا على الانستغرام @salwabeachresort .

تمتلك شركة (كتارا) للضيافة المنتجع وتديره شركة هيلتون باعتباره جزءاً من علامة هيلتون التجارية للفنادق والمنتجعات الراقية.

قد يهمك ايضا

تعرف على أغلى العلاجات التي يقدمها منتجع جزيرة فيلا المالديف

الحكومة اليونانية تستعد لتحويل القصر الملكي السابق إلى منتجع سياحي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة‎ منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يبدأ باستقبال الزوار لتجربة خيارات الاقامة والمطاعم الجديدة‎



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon