توقيت القاهرة المحلي 08:16:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

الإطلالة الرائعة
القاهرة ـ مصر اليوم

تحتاج الإطلالة الرائعة أمران، وهما البساطة، والاستثمار في ملابس عالية الجودة مصممة لتدوم طويلاً مع الاتجاهات السائدة دائماً مهما تغيرت السنوات.

وإلى جانب ذلك تعد الحرفية والأقمشة الفاخرة والأسلوب الخالد مكوناتِ أساسية عندما يتعلق الأمر بالحصول على خزانة ملابس راقية بشكل صحيح، ولكن بمجرد الانتهاء من الأساسيات، قد تجد أيها الرجل أن مظهرك يفتقر إلى القليل من لمستك الشخصية.

وفي حين أن سر ارتداء الملابس الجيدة بالنسبة للرجال هو تجنب المبالغة، ولكن يمكن لإكسسوار أو اثنين تم اختيارهما بعناية أن يحدثا فرقاً كبيراً و يضفيان بعضاً من الشخصية على المظهر، وفي كافة المناسبات الرسمية غير الرسمية، كما يمكن تساعد على ضمان تميزك بين الآخرين دون الانحراف عن الوصفة المجربة و المختبرة لنجاح الموضة، مما يضيف مجرد القليل من التفرد مع البقاء متماشيًا مع القواعد غير المكتوبة للرقي والذوق الرفيع. الذوق.

هنا، نلقي نظرة على خمس طرق كلاسيكية وخالدة للارتقاء بمظهرك، وقبل البدء نؤكد عليك أنه في كل إطلالة اختر واحداً منها وإياك أن تمزجها جميعها معاً، فهذه وصفة مجربة ومختبرة تضمن تميزك بين الآخرين دون الانحراف عن الموضة.
5 طرق كلاسيكية وخالدة للارتقاء بمظهرك

عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات الكلاسيكية، يجب أن يكون منديل العنق الأنيق هو أحد اختياراتك، إذ إنه ينضح بجو من الرقي الأوروبي وسحر العالم القديم، وهو أيضاً الخيار الأمثل للرجل المميز والذي يمكنه إضافة إحساس بالتفرد إلى أي ملابس.، سواء اخترت إضافته إلى قميص كاجوال مفتوح الياقة وجينز، أو ارتديته مع سترة مصممة خصيصاً لطقم رسمي، فإن منديل الرقبة يعدك بإضافة جو من الرقي مع خلق مظهر فريد لك.

اختر الأقمشة الحريرية أو الكشمير الفاخر ذو الألوان الغنية أو الأنماط الجريئة لتضفي لمسة أنيقة، وتأكد من أن تقوم بربطه بإحكام، لأن ذلك سيجعل مظهرك مصقولاً.

إذا كنت تفضل البقاء بسيطاً، فإن منديل الجيب هو طريقة سهلة لرفع مستوى مظهرك دون مبالغة، حيث إن المنديل ذو اللون البسيط المصنوع من الأقمشة الفاخرة مثل الكتان أو الحرير مثالي. كما يمكنك إضافة بعض التفاصيل من خلال المطبوعات المعقدة التي تجعل سترتك «تتحدث»، والجميل في هذه المناديل هو أنها متعددة الاستخدامات وسهلة التغيير لتناسب الحالة المزاجية أو المناسبة، لذلك إذا كنت تشعر أحيانًا بالرغبة في تجربة شيء أكثر جرأة، فإن الأنماط الهندسية المؤثرة هي طريقة رائعة لإضافة الاهتمام إلى بدلةٍ بسيطة.
زوج فاخر من أزرار الأكمام

لا شيء يجعل الزي الأنيق يبدو مصقولاً ومتماسكاً بنفس الطريقة التي يعمل بها زوج أزرار الأكمام الفخم، ولذا ابقِ ملابسك بسيطة واسمح لزوج لامع من أزرار الأكمام البلاتينية أو الذهبية أن تبرز لتحظى باحترام فوري وتؤكد نفسك كرجل يعرف ما يفعله عندما يتعلق الأمر بصياغة صورة خالية من العيوب. وتعتبر الأزرار المرصعة بالجواهر و المونوغرام من الخيارات الشائعة للرجال الذين يحبون إبقاء الأمور بسيطة لتقليل اللمعان إلى الحد الأدنى.
دبوس ربطة العنق

إذا كنت من النوع الذي يحب أن يبقى الأمر بسيطًا، فإن دبوس ربطة العنق المصمم خصيصاً لك سيضيف لمسة شخصية دون المساس بجمالك البسيط المعتاد. وسواء كان يحتوي على شعار العائلة، أو مونوغرام، أو شكل رمزي، فإنه من المؤكد سيمنحك لمسة خاصة. ومن أجل إضفاء إحساسٍ بالفخامة والرقي، اختر المعادن الثمينة مثل الفضة أو الذهب.

من الملحقات الأخرى التي تؤكد بسرعة ذوقك الممتاز وإحساسك الذي لا تشوبه شائبة بالأناقة هي الساعة الفاخرة، إذ تظهر أنك جدي في العمل في كل مرة تصافح فيها شخصاً جديداً وأنك تقدر الوقت بقدر المال، فقد ارتبطت العلامات التجارية مثل رولكس وباتيك فيليب منذ فترة طويلة بالبذخ وأصبحت أيضًا مرادفة للثروة والنجاح. وتذكر أن الساعة باهظة الثمن هي قطعة استثمارية ستبقى معك لسنوات قادمة وغالباً ما تزداد قيمتها على مر السنين.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

المعطف الجلد قطعة أساسية في خزانة الرجل الأنيق

تصاميم رائعة ومبتكرة من البدلات الرجالية في شتاء 2015

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً

GMT 21:47 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

باسم مرسى يشعل السوشيال ميديا بصورة مع زوجته وابنته

GMT 20:14 2019 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة 4 وإصابة 6 في انقلاب سيارة واشتعالها على طريق السويس

GMT 01:10 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا أول المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا

GMT 20:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

8 لاعبين في "أشرس صراع" على الكرة الذهبية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon