توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مدرب مصر لليد يحفز اللاعبين قبل معركة الدنمارك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مدرب مصر لليد يحفز اللاعبين قبل معركة الدنمارك

الإسباني روبرتو باروندو مدرب منتخب مصر لليد
القاهرة - مصر اليوم

حرص الإسباني روبرتو باروندو، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، على تحفيز اللاعبين بخطبة قصيرة قبل المواجهة المرتقبة لفراعنة اليد مع منتخب الدنمارك في ربع نهائي بطولة العالم المقامة حاليًا في مصر، ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة اليد، جزء من خطبة بارنودوا للاعبين وجاء أبرز ما فيها، ارفع الصوت، انتبه جيدًا، فكل كلمة أهم من التي تسبقها خذ مقعدًا جوار لاعبك المفضل في كتيبة الفراعنة، واستمع إلى خطبة المدرب الإسباني روبرتو باروندو لإلهام وتحفيز لاعبيه قبيل المواجهة المرتقبة أمام أبطال العالم.

وأضاف بارندو، الشئ الوحيد الذي يهمني هو أنكم ستلعبون في ربع النهائي، الآن مصر من أفضل 8 منتخبات في العالم، لا أريد أي نوع من أنواع الضغوطات في المباراة المقبلة، الشئ الوحيد الذي يجب أن تفكرون به هو تلك المباراة الواحدة، مباراة واحدة أنتم تملكون الفرصة للمنافسة على الكأس، لا شئ في طريقكم، الشئ الوحيد الذي يجب أن تضعوه في عقولكم هو أنكم تملكون الفرصة للمنافسة على الكأس، لمدة 60 دقيقة.

وأضاف ما سيحدث سيحدث، بداية من اليوم لا أريد أن أستمع إلى الأعذار، إنه وقت الحلم، الآن وقتكم لتحلمون.ويسعى منتخب مصر في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوي مثلما ظهر في جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها، حيث أن المنتخب نجح في الدور الأول في تحقيق الفوز على كلا من، تشيلي 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23.

وشهد الدور الرئيسي فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسي و بيلاروسيا  أخيرًا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم في المنتخب الدنماركي.و أكد كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد أن المنتخب سيخوض اللقاء من أجل تحقيق هدف الوصول إلى المربع الذهبي دون التفكير في مواجهة بطل العالم، مشيرًا إلى أن المواجهة صعبة بالتأكيد و لكننا نمتك عظيمة قوية و منتخب قوي ينجح في تخطي عقبة أي فريق في المونديال.

ويشهد دور ربع نهائي البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج، بينما يقام دور نصف النهائي يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائي يوم الأحد.وتشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلي لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردي و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردي من الدور الأول بسبب حالات كورونا.

قد يهمك ايضا

إجراء 1475 تحليل PCR للمشاركين في كأس العالم لكرة اليد

أكرم يسري بدلًا من أحمد مؤمن في قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب مصر لليد يحفز اللاعبين قبل معركة الدنمارك مدرب مصر لليد يحفز اللاعبين قبل معركة الدنمارك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon