توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حقائب أساسية لبداية فصل الربيع

حقائب اليد
القاهرة - مصر اليوم

حقائب الموضة 2021: موديلات الربيع والصيف قدوم الربيع، مثل كل عام، يحمل معه فكرة التغيير، إحساساً عاماً بالولادة الجديدة التي تنطوي على القليل من كل شيء، من الطبيعة إلى الرفاهية الشخصية إلى خزانة الملابس، الجو معتدل والأيام أطول وأصبح التسوق أكثر متعة، باختصار، مع بداية الصيف، نحن جميعاً أكثر راحة وتفاؤلاً وسعادة وبالتالي، من المرجح أيضاً إجراء عمليات شراء مهمة.

دعونا نواجه الأمر: خاصة عندما يتعلق الأمر بصيحات الحقائب، فإن الانعكاس الذي يسبق القرار النهائي يبدأ عادة قبل ذلك بكثير، قبل ستة أشهر على الأقل، على وجه الدقة، في الواقع، خلال عروض الأزياء في سبتمبر، تبدأ المرحلة الطويلة من التحليل والاختيار، مما يؤدي إلى تحديد الهدف النهائي والحقيبة المثالية للاستثمار فيها والرفيق الموثوق به الذي سيحتفظ بالأشياء العزيزة علينا والأسرار، أثمن الصديق الذي لا ينفصل الذي سيرافقنا طوال العام.

كانت عروض الأزياء الدولية المخصصة لمجموعات ربيع وصيف 2021 نقطة انطلاق ممتازة للجميع، مليئة بالأخبار المهمة ولكنها أيضاً مصدر تأكيدات كبيرة، لكلاسيكيات جديدة مثل حقائب Prada Cleo أو Dior Lady D-Lite الشهيرة الآن، بالإضافة إلى منصة إطلاق لأيقونات المستقبل التالية، من Medusa by Versace إلى Roman Stud من Valentino Garavani إلى Cut Out الذي وقع عليه جيفنشي وسلة فندي الأسطورية المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره.

مداخلنا الجديدة المفضلة؟ بلا شك سلسلة Celine Sulky المستوحاة من تصميم carré de chocolat في الثمانينات و Point by Bottega Veneta بجميع تنوعاتها اللونية و قبلة Chloé الرائعة التي يجب ارتداؤها يدوياً و Miu Sassy، أحدث مجموعة من الساتان والكريستال وقع Miu Miu.

أخيراً، هناك إشارة خاصة إلى Chanel mini الجديدة، المصنوعة من جلد الخراف المكسو والمعدن ذي التأثير الذهبي والتي تحظى بحق بالمركز الأول في قائمة الرغبات لدينا.

هناك الكثير من حقائب المصممين الرائعة التي يتم طرحها في السوق كل موسم ولكن ما هي الحقائب التي تستحق الاستثمار بالفعل؟ هنا، نغوص في الحقائب الجديدة التي لفتت انتباهنا، بدءً من الاتجاه الحديث والعصري إلى الكلاسيكية والخالدة، هناك مجموعة جديدة كاملة من حقائب المصممين التي تستحق الاهتمام وستنتهي بلا شك في خزائنالمشاهير والمطلعين على الموضة على حد سواء.

حقائب جيفنشي Givenchy Cut Out
لا نستطيع التوقف عن الحديث عن صيحة الحقائب ثنائية الأبعاد وكانت جيفنشي واحدة من العلامات التجارية التي وضعتها بالفعل على الخريطة لفصل الربيع، جزء من المجموعة المذهلة الأولى لماثيو إم ويليامز، هذه الحقيبة مضمونة لتكون على أذرع المشاهير في كل مكان.

لويس فويتون كوسين Louis Vuitton Parisian Chic bag
ظهرت حقيبة Louis Vuitton Parisian Chic bag بالفعل لأول مرة في مشهد الموضة في الـInstagram وستكون بلا شك شائعة بين الجميع أيضاً، منتهية بحقيبة مختومة بشعار وحزام متعدد الاستخدامات وسلسلة ثقيلة، هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نحب هذه القطعة.

حقيبة سيلين Celine Sulky Chain
أنيقة وخالية من الزمان، Celine Sulky Chain المستوحاة من شعار Sulky من عام 1966هو تصميم جديد ومُعاد تصوره لحقيبة الكتف المميزة للعلامة التجارية التي تتميز بتصميم المنزل ومجموعة من الظلال المحايدة الرائعة، هذه هي القطعة متعددة الاستخدامات التي لن تنفد أبداً.

حقيبة فيرساتشي ميدوسا Versace Medusa
ستدركين على الفور أن هذه حقيبة من Versace لأنها مزينة بلوحة Medusa الخاصة بالعلامة التجارية، يمكنك العثور على أي شيء من الألوان المحايدة متعددة الاستخدامات إلى درجات ألوان الحلوى، تم رصدها على مدرج ربيع وصيف 2021 ومن المقرر أن يكون المفضل لدى المشاهير.

برادا كليو Prada Cleo
تم إطلاق Prada Cleo في أواخر عام 2020 وقد وصل بالفعل إلى مكانة مرموقة ونتوقع فقط استمرار الضجة، بخطوطها الأنيقة والنظيفة وشعار برادا المثلث، إنها نظرة رائعة على الشكل الأيقوني للعلامة التجارية من التسعينات.

بوتيغا فينيتا ذا بوينت Bottega Veneta The Point
من المقرر أن تكون The Point حقيبة It-Bag التالية لبوتيغا فينيتا. بلمسات نهائية على شكل حرف "V" ولمسات نهائية ، بما في ذلك الجلد الزبداني أو المبطن ، يعد هذا الشكل مظهرًا جديدًا رائعًا على حقيبة كلتش اليومية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حقيبة كينيت بيلد هي للمرأة ذات الشخصية الاستثنائية

مجموعة من حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب أساسية لبداية فصل الربيع حقائب أساسية لبداية فصل الربيع



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon