توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه تنتظر محمد أحمد لاعب الاتحاد السكندري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه تنتظر محمد أحمد لاعب الاتحاد السكندري

القاهرة - مصر اليوم

ينتظر محمد أحمد الشهير بـ"الأجنبي"، إداري الاتحاد السكندري عقوبة الإيقاف لمدة ثمان مباريات وغرامة مالية تصل لمائة ألف جنيه، بعد واقعة الاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين، عقب صافرة انتهاء مباراة الاتحاد والمصري ، التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.

وتنص لوائح عقوبات القسم الأول من الدوري الممتاز هذا الموسم، المادة الثالثة البند الثالث والرابع، على تطبيق عقوبة الإيقاف، على أيا من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، لمدة ثمان مباريات وغرامة مالية تصل لمائة ألف جنيه، حال الاعتداء أو السب لحكم المباراة.

وحاول "الأجنبي" عامل غرفة ملابس الاتحاد الاعتداء على إبراهيم نور الدين أمس، بإلقاء زجاجات المياه تجاه الحكم عقب نهاية المباراة، كما وجه السباب، لإحساسه بتعرض فريقه بالظلم في اللقاء.

وأصدر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بياناً رسمياً يحتج من خلاله على الأداء التحكيمي، خاصة الحكم إبراهيم نور الدين الذي تولى إدارة مباراة الاتحاد والمصري، التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

وجاء نص بيان الاتحاد السكندري كالتالي :"تأسف  إدارة نادى الاتحاد السكندرى للمستوى غير الجيد لطاقم التحكيم الذى أدار مباراة اليوم لنادى الاتحاد السكندرى أمام النادي المصرى البورسعيدى و التي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين ، حيث لم يكن موفقاً على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق و أبرزها إلغاء هدف شرعى، حيث شاهد و تأكد جميع من تابع اللقاء عدم تعمد اللاعب إيمانويل أوكوي  لمس الكرة بيده إطلاقاً لدرجة تلاصق يد اللاعب بجسده قبل تمريره للكرة التي أسفرت عن هدف للاعب عبد الغنى محمد ، مما حرم نادى الاتحاد السكندري من هدف التقدم الذى أثر بالسلب على نتيجة اللقاء ، كذلك أحتساب حكم المباراة لركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تماما في صحتها من التحام طبيعى بين اللاعبين يرغب كلاهما في الاستحواذ على الكرة".

و يؤكد مجلس إدارة النادي على بالغ استيائه من أداء طاقم التحكيم الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في خسارة الفريق لمباراة اليوم، رغم سابق مطالبة نادى الاتحاد السكندري رسمياً   من الاتحاد المصرى لكرة القدم عدم إسناد أي مباراة يكون طرفها نادى الاتحاد السكندرى للحكم إبراهيم نور الدين، حيث دائماً و أبداً تصاحب المباريات التي يُديرها أحداث و قرارات مثيرة للجدل.

قد يهمك أيضا : 

خسائر في الاتحاد السكندري قبل مواجهة المصري البورسعيدي

 رئيس نادي الاتحاد السكندري يحذر ثلاثي المنتخب الأولمبي من العروض الوهمية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه تنتظر محمد أحمد لاعب الاتحاد السكندري الإيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه تنتظر محمد أحمد لاعب الاتحاد السكندري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر

GMT 17:21 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

طارق الشناوي ينفي أنباء وفاة المنتصر بالله
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon