توقيت القاهرة المحلي 06:41:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

قلّل فايلر من تأثير رحيل أحمد فتحي على المستوى الفني

الإسماعيلي يُعلن رفضه بشدة فكرة تعديل عقد المحمدي بسبب "الترضيات المادية"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإسماعيلي يُعلن رفضه بشدة فكرة تعديل عقد المحمدي بسبب الترضيات المادية

باهر المحمدي
القاهرة - مصر اليوم

كشف مصدر مسؤول في النادي الإسماعيلي أن ناديه يرفض بشدة فكرة تعديل عقد باهر المحمدي كابتن الفريق بعد مطالبة اللاعب بذلك أكثر من مرة.وقال المصدر: "بالفعل باهر المحمدي يحصل على مليون جنيه سنوياً وهناك نجوم كثيرون في الفريق يحصلون على مبالغ أعلى منه لكنه أيضاً يحصل على ترضيات مادية تفوق عقده بكثير، ويضيف المصدر "باهرالمحمدي دائم الشكوى فى وسائل الإعلام من ضعف المقابل المادى فى عقده لكن لا يتحدث عن الترضيات التى يتقضاها بشكل أثار استياء مسئولى الإسماعيلى".

وتابع المصدر "الإسماعيلى أخطأ فى التعامل مع باهر المحمدى كان من الافضل أن نضع هذه الترضيات فى عقده طالما يحصل عليها من النادى وليس من أشخاص معينة وبشكل رسمى، حتى لا يتحدث اللاعب عن ضعف المقابل المادى فى عقده ويتجاهل الترضيات التى حصل عليها رغم الاعتراف بأهميته ودوره مع الفريق".

جاءت مطالبة باهر المحمدي كابتن النادى الإسماعيلى لإدارة ناديه بتعديل عقده من الناحية المالية لرغبته فى دخول عش الزوجية خلال الفترة المقبلة في ظل ضعف المقابل المادي الذى يحصل عليه وهو مليون جنيه رغم توقيعه على عقد جديد مع الدراويش مستمر لأربعة مواسم قادمة، فضلا عن كونه اللاعب الدولى الوحيد في صفوف الفريق الأصفر.

باهر المحمدى هو اللاعب الأبرز فى فريق الإسماعيلى خلال الموسم الحالى، وتحمل اللاعب بشكل كبير فى الفترة الماضية الظروف الصعبة التى يمر بها الفريق وتذبذب نتائجه، حيث كان دائمًا حاضرًا لإنقاذ الدراويش فى العديد من المواقف الصعبة.

ونظرًا للمستوى المميز الذى يقدمه، أصبح باهر المحمدى صاحب الـ23 عامًا مطلوبًا فى أندية الأهلى والزمالك بالإضافة لبعض الأندية الخليجية، ولعب المحمدى مع الإسماعيلى هذا الموسم 21 مباراة، وسجل هدفين وصنع هدفا.

ولم يعد باهر المحمدى، لاعب الإسماعيلى، مطروحاً بقوة للانتقال لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بات الأهلى يمتلك بدائل كثيرة لتدعيم الأحمر فى المراكز التى يلعب فيها باهر المحمدى سواء الظهير الأيمن أو الدفاع.

باهر المحمدى كان مطروحاً للانتقال للقلعة الحمراء، خاصة عقب رفض أحمد فتحى تجديد عقده مع الأهلي وانتقاله لبيراميدز نهاية الموسم، لكن رغبة الأهلى فى ضم لاعب الإسماعيلى تراجعت خلال الأيام الماضية لعدة أسباب، فى مقدمتها وجود بدائل أفضل من المحمدى لدى مسئولى الأهلى والجهاز الفنى للفريق، واتفق مسئولو القلعة الحمراء على أن هناك لاعبين أفضل من المحمدى لتدعيم الجبهة اليُمنى وهناك بدائل أفضل أيضاً منه لتدعيم الدفاع.

السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى يبحث مع لجنة التخطيط للكرة بالنادى ملف تدعيم الجبهة اليُمنى باعتبارها أحد أهم الملفات التى يرغب الأهلى فى حسمها خلال الفترة المقبلة بعد رحيل أحمد فتحى، ويتشاور المدرب السويسرى بشأن البدائل المطروحة لضم ظهير أيمن أو الاكتفاء بالعناصر الموجودة فى الفريق حالياً أو من قطاع الناشئين أو استعادة لاعبى الفريق المُعارين لأندية أخرى.

وقلل فايلر من تأثير رحيل أحمد فتحى على المستوى الفنى بعد توقيعه لبيراميدز لمدة 3 سنوات بشكل رسمي، وأكد فايلر للجنة التخطيط أن فتحى لم يكن هو اللاعب الأساسى الوحيد فى مركز الظهير الأيمن حيث كان محمد هانى يتناوب المشاركة معه.

قد يهمك أيضـــــــًا  :  

رئيس النادي الإسماعيلي يؤكّد أن رابطة الأندية هي الحل لإصلاح الكرة المصرية

باهر المحمدي يعود إلى قائمة الإسماعيلي أمام بيراميدز في كأس مصر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيلي يُعلن رفضه بشدة فكرة تعديل عقد المحمدي بسبب الترضيات المادية الإسماعيلي يُعلن رفضه بشدة فكرة تعديل عقد المحمدي بسبب الترضيات المادية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon