توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيَّن أنّ كلّ مُدرّب استغلّ قائمة اللاعبين المُتاحة لديه

فتحي مبروك يُؤكّد جاهزية الأهلي للمُشاركة في بطولات الجمهورية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فتحي مبروك يُؤكّد جاهزية الأهلي للمُشاركة في بطولات الجمهورية

فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي
القاهرة- محمد محمود

أكد فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين في النادي الأهلي، على أنّ القطاع أنهى كل استعداداته للمشاركة في بطولات دوري الجمهورية التي تنطلق الخميس.

وأضاف فتحي مبروك أن جميع الفرق خاضت فترات الإعداد بشكل جيد، ولعبت الكثير من المباريات الودية وأقامت معسكرات داخلية، وكانت فرصة رائعة لكل المدربين للاطمئنان على مستوى اللاعبين، وأشار إلى أن القطاع استعد بشكل جيد للغاية للموسم الجديد، من خلال التدريبات وفترات الإعداد والمباريات الودية، وكل مدرب استغل قائمة اللاعبين المتاحة لديه بشكل جيد، واستفاد أيضا من ضم بعض اللاعبين الجدد من اختبارات الناشئين التي بدأت مع نهاية يونيو/ حُزيران الماضي وانتهت في 9 أغسطس/ آب الجاري.

وشدّد مبروك على أن الأمور في قطاع الناشئين تسير بشكل جيد وكل الطلبات كان يتم تنفيذها، سواء من توفير ملابس الفرق المختلفة أو معسكرات خارجية ومباريات ودية.

وبين مبروك أن جميع العاملين في القطاع يمتلكون من الخبرة ما يؤهلهم للتعامل مع الظروف المختلفة والصعوبات، والتي كان من بينها بعض المناقشات المُثمرة مع أولياء الأمور بشأن انضمام أولادهم لفرق الناشئين في النادي.

وتابع: "نتفهم بالطبع رغبة جميع أولياء الأمور في انضمام أبنائهم للنادي، لكننا في الوقت نفسه نرتبط بمعايير دقيقة، وعدد مُحدد من اللاعبين، وحيادية تامة لاختيار المواهب التي تصلح لتمثيل الأهلي، فلا يوجد مجال للمجاملات".

واستطرد رئيس قطاع الناشئين تصريحاته، قائلا: "خضع ما يقرب من 23 ألف ناشئ للاختبار في الأهلي خلال الصيف الجاري، ومن المستحيل ضم هذا العدد الكبير للقطاع، لذا أخترانا الأكفأ دون تفرقة بين ناشئ وآخر".

وشدد مبروك على أن القطاع استفاد من اختبارات الناشئين هذا الموسم، مُعلقا: "استفدنا بكل تأكيد، فقد تقدم للاختبارات 23 ألف ناشئ ونجح عدد كبير منهم في الانضمام للفرق المختلفة بعدما أقنعوا المدربين بقدراتهم، وفي اختبارات المحافظات نجح ١٤٤ لاعبا في اجتياز الاختبارات الخاصة بالناشئين، ونجح ١٧٨ لاعبا في اجتياز اختبارات البراعم، وحاليا يقوم المدربون باختيار الأفضل منهم".

ويرى "مبروك" أن قطاع الناشئين يضم عددا كبيرا من اللاعبين الصاعدين أصحاب المواهب الجيدة القادرة على تدعيم الفريق الأول خلال الأعوام المقبلة.

وأشاد رئيس قطاع الناشئين بدور مجلس إدارة النادي ولجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وحرصهم على توفير كل سُبل النجاح للقطاع، وحل جميع المشاكل التي يواجهها، وعن الصفقات الجديدة في قطاع الناشئين، قال فتحي مبروك: "عندما يطلب أي مدير فني التعاقد مع لاعب جديد، تقوم لجنة فنية بتقييم مستوى هذا اللاعب، وتعمل على إنهاء كل إجراءات التعاقد معه إذا كان جديرا بارتداء قميص الأهلي".

وأكد مدير القطاع ثقته في منافسة جميع فرق الناشئين على البطولات والألقاب هذا الموسم، فالأهلي دائما يمتلك عقلية الفوز بالبطولات، وهذا ليس جديدا عليه في جميع المراحل العمرية.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتحي مبروك يُؤكّد جاهزية الأهلي للمُشاركة في بطولات الجمهورية فتحي مبروك يُؤكّد جاهزية الأهلي للمُشاركة في بطولات الجمهورية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon