توقيت القاهرة المحلي 08:23:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي يفتح خزائنه للاختيار بين 8 دوليين في رحلة الإنقاذ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يفتح خزائنه للاختيار بين 8 دوليين في رحلة الإنقاذ

محمود الخطيب
القاهرة ـ مصر اليوم

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي للدخول بقوة فى سوق الانتقالات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في إطار خطة إعادة هيكلة قطاع الكرة التي أعلن عنها رئيسه محمود الخطيب.

وودع الأهلي البطولة العربية (كأس زايد) مساء الخميس، على يد الوصل الإماراتي بعد فقده للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في أخر مواجهاته الرسمية , وقال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأحمر، إن هناك مساعي جادة لدعم الفريق بصفقات مميزة وهو ما أكده شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة.

ويحق للأهلي التعاقد مع خمسة لاعبين (فوق السن) في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفق لوائح اتحاد الكرة , وارتبط العديد من الأسماء بالأهلي في الفترة الماضية وهو ما سنسلط عليه الضوء في السطور القادمة:

حسين الشحات

وقع حسين الشحات نجم العين الإماراتي الحالي ومصر المقاصة السابق للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن مسؤولي الأحمر رفضوا دفع 10 ملايين جنيه للتعاقد معه ليذهب اللاعب للدوري الإماراتي ويتألق بشدة لينضم إلى منتخب مصر.

الشحات الذي أعلن من قبل انتمائه للأهلي ورغبته فى الانتقال إليه، يشغل مركز الجناح الأيسر والوسط المهاجم والظهير الأيمن المتقدم وشغل جميع هذه المراكز مع مصر المقاصة تحت قيادة مديره الفني السابق إيهاب جلال وتألق بشدة.

ويحتل الشحات الذى يبلغ من العمر 27 عامًا أولويات الأهلي في الفترة المقبلة لقدرات اللاعب المتعددة في شغل مراكز عدة وتمسكه بالانتقال للأهلي وهو ما سيزيد من قوة الأحمر في المفاوضات مع الجانب الإماراتي.

طاهر محمد طاهر

المهاجم الدولي الشاب الذى يستهدفه الأهلي منذ فترة مع بزوغ نجمه فى نادي المقاولون العرب وانضمامه للمنتخب المصري الأول في حقبة المكسيكي خافيير أجيري.

ويبلغ طاهر من العمر 21 عامًا ويلعب فى مركزي المهاجم الصريح والمتأخر وسبق أن احترف في فرنسا في نادي لوهافر الفرنسي تحت قيادة بوب برادلي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر , وعلى طريقة الشحات أعلن طاهر انتماءه للأهلي ورغبته فى الانتقال إليه كاشفًا أنه ذهب إلى اختبارات المقاولون العرب بقميص النادي الأحمر إلا أنه عاد أخيرًا وأكد على رغبته في الاحتراف الخارجي , وسيقيد طاهر محمد طاهر في حالة انتقاله للأهلي في يناير / كانون الثاني تحت السن حتى نهاية الموسم الجاري .

محمد محمود

نجم وسط نادي وادي دجلة والمنتخب الأوليمبي والذي تألق بشكل لافت للنظر مع ناديه هذا الموسم، ما دفع المكسيكي خافيير أجيري لضمه للمنتخب الأول، قبل حتى شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي , ويبلغ محمد محمود من العمر 20 عامًا ويعتبره البعض مستقبل مصر في وسط الملعب لقدراته الرائعة في التمرير والزيادة الهجومية وهو ما ينقص خط الوسط حاليًا في الأهلي.

وخاطب الأهلي وادي دجلة للتعاقد مع محمود بحسب ماجد سامي رئيس النادي الأصفر إلا أن المفاوضات لم تسفر عن جديد , وسيقيد محمود في حالة انتقاله للأهلي في يناير/ كانون الثاني تحت السن حتى نهاية الموسم الجاري.

ايمومو إيدي

يعتبر أحد أبرز نجوم أفريقيا داخل القارة حاليًا و يبلغ من العمر 25 عامًا ويلعب لصالح نادي فيتا كلوب الكونغولي وقاده لنهائى بطولة الكونفيدرالية بعدما سجل هدفين وصنع هدفًا فى فوز الأخير على المصري برباعية نظيفة فى الدور قبل النهائي , وبدأ إيدي مشواره مع فيتا كلوب في مركز المهاجم قبل أن يتحول إلى لاعب الوسط وهو ما ساهم فى تعزيز قدراته الهجومية بالإضافة إلى الدفاعية الرائعة وقوته البدنية.

وارتبط اسم إيمومو الذي يلعب في منتخب الكونغو الديمقراطية بالأهلي ليدعم صفوفه على حساب المالي ساليف كوليبالي إلا أن بعض التقارير أشارت إلى قرب لاعب وسط الاتحاد المنيستري السابق من الانتقال لنادي الرجاء المغربي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يفتح خزائنه للاختيار بين 8 دوليين في رحلة الإنقاذ الأهلي يفتح خزائنه للاختيار بين 8 دوليين في رحلة الإنقاذ



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon