توقيت القاهرة المحلي 20:12:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد مرور 7 أشهر على تولي المسؤولية

مجلس إدارة النادي الأهلي يشكّل لجان لمتابعة تنفيذ البرنامج الانتخابي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس إدارة النادي الأهلي يشكّل لجان لمتابعة تنفيذ البرنامج الانتخابي

الكابتن محمود الخطيب
القاهرة محمد محمود

قرّر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه المطوّل، الذي عُقد مساء أمس الأحد، إسناد العديد من الملفات الهامة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بحيث يتم إنهاء هذه الملفات خلال الفترة المقبل، ويأتي قرار المجلس بتشكيل هذه الملفات بعد مرور سبعة أشهر تقريبًا على تولّيه المسئولية، عقب الانتخابات التى جرت أواخر نوفمبر الماضي، حيث حرص المجلس على متابعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية على الأصعدة كافة.

ويرغب المجلس في استمرار تقديم الخدمات لأعضائه، والانتهاء من برنامجه الانتخابي، واستكمال 'برنامج عائلة الأهلي'، ومواصلة عملية الإنشاءات التي بدأها في مقر الجزيرة وفرعيْ مدينة نصر والشيخ زايد.   وتم تكليف أعضاء المجلس بالملفات التالية، تمهيدًا لاستكمالها وإنهائها خلال الفترة المقبلة، وهي:   الملف الأول: تسويق فرع التجمع الخامس. حيث سيتم فتح باب الاشتراك في هذا الفرع خلال الفترة المقبلة بعد استيفاء كافة الأوراق والتراخيص واستلام الأرض.   الملف الثاني: توثيق تاريخ النادي الأهلي.   الملف الثالث: إنشاء متحف للأهلي.   الملف الرابع: تنمية موارد النادي بالتعاون والاستفادة من خبرات الخبير الاقتصادي الكبير، الدكتور فاروق العُقدة، رئيس لجنة الاستثمار وتنمية الموارد بالنادي.   الملف الخامس: تنمية دور اللجان الخدمية في النادي، وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء.   الملف السادس: التعاون مع الخبرات العالمية في النشاط الرياضي، بهدف نقل هذه الخبرات إلى الأهلي في جميع الألعاب الرياضية وليس في كرة القدم فقط، حتى يستمر الأهلي في مقدمة الأندية التي تحرص دائمًا على الاستفادة من الخبرات العالمية المتقدمة في جميع الألعاب الرياضية.   الملف السابع: فتح أكاديميات للأهلي في قارة إفريقيا. ويأتي هذا من منطلق دور الأهلي في البحث عن المواهب في القارة السمراء، وكذلك من أجل الانتشار في القرن الإفريقي، تزامنًا مع سياسة الدولة التي تحرص حاليًا على توطيد علاقتها بالأشقاء في إفريقيا.   الملف الثامن: تطوير الإدارة، والنهوض بها من خلال إعداد كوادر شابّة في شتى القطاعات والمجالات.   الملف التاسع: إعداد مشروع 'البطل الأوليمبي' ويرغب مجلس الإدارة من هذا الملف الهام تحقيق نجاحات من خلاله والاستفادة منه، من أجل إعداد أبنائه في مختلف الألعاب، على نحو يساهم في النهاية في تحقيق إنجازات رياضية باسم الأهلي والرياضة المصرية في المحافل القارية والعربية والدولية.   الملف العاشر: الاهتمام بعودة الجمهور للمدرجات، من خلال المتابعة الجيدة لهذا الملف، خاصة وأن المجلس سبق وقام بتشكيل لجنة تحديث نظم حضور المباريات، وتأمين الجماهير؛ برئاسة المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة؛ لوضع التصور النهائي لآلية حضور الجماهير المباريات. وعقدت هذه اللجنة اجتماعات مكثفة قبل أن تعرض تصوراتها على مجلس الإدارة.  
egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس إدارة النادي الأهلي يشكّل لجان لمتابعة تنفيذ البرنامج الانتخابي مجلس إدارة النادي الأهلي يشكّل لجان لمتابعة تنفيذ البرنامج الانتخابي



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon