توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأسود و البايرن بالأبيض في نصف نهائي المونديال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأسود و البايرن بالأبيض في نصف نهائي المونديال

النادي الأهلي
القاهرة- مصر اليوم

تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر، في مباراته ضد بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس لعالم للأندية، بعد اعتباره صاحب الأرض، على أن يرتدي الفريق البافاري القميص الأبيض والشورت الأبيض، فيما سيرتدي الأهلي الشورت الأسود حتى لا يتشابه مع الشورت الخاص بالبايرن، وفقًا للاتفاق الذي تم مع اللجنة المنظمة للبطولة.

ولجأ الأهلي إلى مخاطبة مسؤولي النادي في القاهرة من أجل إرسال الشورتات السوداء الخاصة بالفريق الأحمر، لأن الفريق لا يملك سوى الثلاث أطقم الخاصة في الموسم الحالي، ولم يكن موجودًا بها سوى الشورت الأسود الخاص بالطاقم الرمادي، ولكن بعد ارتدائه اكتشفوا أنه غير مناسب، لأن الشورت يحوي أكثر من لون، لذا تمت مخاطبة مسؤولي الأهلي في الجزيرة لإرسال 50 شورت أسود للبعثة الحمراء في قطر، حتى يتمكن الفريق من خوض المباراة بزيه الأساسي مع تغيير الشورت.و تصل الشحنة الخاصة بشورتات الأهلي اليوم الأحد عن طريق مصر للطيران، على أن تستلمها البعثة الحمراء في قطر ويتم تعقيمها قبل ارتدائها في المباراة.

وأثبتت المسحة الطبية الأولى التي خضعت لها بعثة الأهلي في قطر سلبية العينة لجميع العناصر، قبل خوض مباراتهم ضد بايرن ميونخ الألماني يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ومعاونوه على متابعة عدد من المباريات التي خسرها فريق بايرن ميونخ الألماني خلال الموسم الحالي، من أجل استكشاف الثغرات التي اعتمد عليها منافسيهم في إسقاط بطل أوروبا، قبل المباراة التي ستجمعهما يوم الاثنين المقبل بنصف نهائي كأس لعالم للأندية.

ويرغب موسيماني في دراسة منافسه بايرن ميونيخ لمعرفة المشاكل التي يعاني منها الفريق البارفاري خاصة في الخط الخلفي، باعتبار أن مشكلة البايرن في خطه الخلفي، في الوقت الذي يملك فيه خط هجوم شرس للغاية أمام مرمى المنافسين.ويحاول موسيماني ومعاونيه جمع المعلومات اللازمة عن بايرن ميونيخ، من حيث طريقة اللعب واللاعبين المرشحين للعب في مباراة الاثنين وتحركات كل لاعب وطريقة تعامله مع الكرة وقراراته داخل الملعب، وحرصه على مشاهدة لاعبي الأهلي لمنافسيهم في المراكز الخاصة بهم داخل الملعب.ويرغب موسيماني في تقديم أداء مشرف أمام بطل أوروبا، لعلمه بصعوبة المباراة، نظرًا لفارق الإمكانيات وقدرات اللاعبين بين الأهلي وبايرن ميونخ، ولرغبته في أن تكون المباراة متوازنة دفاعيًا لفريقه.

قد يهمك ايضا

الأهلي يتخطى ليفربول ومانشستر يونايتد ويطارد أرقام الريال والبارسا في مونديال الأندية

بعثة الأهلي تتحرك لخوض التدريب استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ في مونديال الأندية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأسود و البايرن بالأبيض في نصف نهائي المونديال الأهلي بالقميص الأحمر والشورت الأسود و البايرن بالأبيض في نصف نهائي المونديال



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon