توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تزامنًا مع تركيزها على نهائي دوري أبطال أوروبا

صحف إسبانيا تبدي اهتمامها بتصريحات جوسيب بارتوميو وحلم فاران

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صحف إسبانيا تبدي اهتمامها بتصريحات جوسيب بارتوميو وحلم فاران

جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة
مدريد-مصر اليوم

واصلت الصحف الإسبانية، الصادرة الخميس، تركيزها على نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وليفربول، كما اهتمت بتصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة. وأجرت صحيفة "ماركا"، مقابلة صحافية، مع الفرنسي فاران، مدافع ريال مدريد، وعنونت على غلافها "نحن لسنا مفضلين".

ونقلت الصحيفة، بعض تصريحات فاران، حيث قال "عندما ينتهي كل هذا، سندرك ما حققناه، سيكون من المدهش أن ألعب النهائي الرابع لي في دوري أبطال أوروبا، أنا أستمر في التحسن، والآن أرى نفسي لاعب أكثر اكتمالاً". وذكرت الصحيفة، عدة أخبار، كانتقال آندريس إنييستا إلى الدوري الياباني، وتعيين أوناي إيمري، مدربا لآرسنال، بالإضافة لتولي كارلو أنشيلوتي، مسئولية تدريب نابولي، بدلا من ماوريسيو ساري.

ووضعت صحيفة موندو ديبورتيفو، مقتطفات من مقابلة لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس الفريق الكتالوني، وعنونت "برشلونة قادم". وقال بارتوميو "ميسي أبرم عقدًا معنا حتى 2021، ولكن أتمنى تجديده، آرثر سيأتي عندما يحدد المدرب، الوقت المناسب، أما بالنسبة لتجديد عقد أومتيتي، لا يمكننا تخطي سقف الرواتب".

وبسؤاله عن جريزمان، أشار بارتوميو، إلى أن ناديه سيبدأ عقد صفقاته، بداية من مطلع يوليو/تموز المقبل، فيما أوضح لاقتراب تحسين عقد بوسكيتس. وفي الأعلى، أبرزت الصحيفة، تصريحات المدافع ياري مينا، الذي أكد على عدم رغبته في ترك برشلونة. وحول نهائي كييف، نقلت الصحيفة، تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال "عمري البيولوجي الآن هو 23 عاما".

وعلى غلاف صحيفة سبورت، جاء العنوان "30 مليون من أجل رودريجو". وتابعت "برشلونة في البرازيل، من أجل عقد اتفاق مع سانتوس، يمنع بيع رودريجو لفريق آخر، بحيث يدفع النادي، 30 مليون يورو، ولكن على أقساط". كما أكدت الصحيفة، بأن برشلونة سيقوم بإنهاء صفقة جريزمان، مطلع يوليو/تموز المقبل، بشكل كامل، عندما ينهي اللاعب، التزامه مع أتلتيكو مدريد.

وسلطت الصحيفة، الضوء على انتقال آندريس إنييستا، إلى فريق فيسيل كوبي الياباني. واهتمت صحيفة سوبر ديبورتي، بتعاقدات فالنسيا في الميركاتو المقبل، استعدادا للمشاركة في دوري الأبطال، وعنونت "مشروع بأقصى سرعة". وتابعت "كنودوجبيا وقع على وثائق لضمان توقيعه للخفافيش، واستمرار كانسيلو ورودريجو من أجل التشامبيونزليغ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف إسبانيا تبدي اهتمامها بتصريحات جوسيب بارتوميو وحلم فاران صحف إسبانيا تبدي اهتمامها بتصريحات جوسيب بارتوميو وحلم فاران



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon