توقيت القاهرة المحلي 20:13:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز

لقاء مثير بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في أولد ترافورد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لقاء مثير بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في أولد ترافورد

قمة طاحنة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي
لندن - سليم كرم

يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نادي تشيلسي، في الخامسة مساء الأحد ، في قمة الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة من المتوقع أن تشهد أحداثًا مثيرة، نظرًا لرغبة كلا الفريقين في الفوز بالمباراة، ويدير اللقاء الحكم بوبي مادلي بعد أن أسند إليه المهمة الاتحاد الإنجليزي. ويحتلّ تشيلسي حاليًا صدارة الترتيب، برصيد 75 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي توتنهام، الوصيف، مع تبقي 7 مباريات للفريق على نهاية المسابقة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 57 نقطة، مع تبقي 8 مباريات للفريق على نهاية المسابقة، ويبتعد الفريق حاليًا عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، بفارق 4 نقاط.

ويأمل مورينيو في تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية واستغلال عدد المباريات المتبقية بشكل أكبر من المنافسين، من أجل ضمان الدخول في المربع الذهبي بترتيب الدوري الإنجليزي، وبالتالي ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ومن جانبه شدد الفرنسي بول بوغبا، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أهمية مواجهة تشيلسي وقال بوغبا، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "مباراتنا أمام تشيلسي أشبه بالديربي، فقد تمكنوا من هزيمتنا في مناسبتين هذا الموسم، وبطبيعة الحال لا نود لذلك أن يتكرر، نحن نريد الفوز".

وأضاف نجم يوفنتوس السابق: "تشيلسي يتقدم علينا في جدول الترتيب، وينافس على اللقب، وبالنسبة لهم فإنها مباراة مهمة وعليهم الفوز بها، لكنها مهمة لنا أيضًا". وتابع: "أهمية المباراة تكمن بالنسبة لنا في أننا ننافس على احتلال أحد المراكز الأربعة الأوائل، إنها مباراة مهمة لكلا الفريقين ويجب أن نكون في أتم تركيز وجاهزية". وأتمّ الدولي الفرنسي: "علينا أن نتحلى بالإيجابية ولنمض قُدمًا على أمل الفوز بالمباراة".

في المقابل، أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، أن منافسه مانشستر يونايتد قادر على إنهاء الموسم الحالي ضمن الأربعة الأوائل في جدول ترتيب البريميرلييغ، وبالتالي تحقيق هدفه بالتأهل لدوري أبطال أوروبا. وقال كونتي، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو"، "أعتقد أن مانشستر يونايتد لديه القدرة على التواجد ضمن الأربعة الكبار بجدول الترتيب".، وأضاف "متأكد أن لاعبي مانشستر يونايتد يعرفون ذلك الموقف، فهم يريدون القتال للوصول لهذا المركز".

وتابع "ليس من الجيد أن تركز كل اهتمامك على جانب واحد، إذا كان لديك اختيارين لتحقيق هدفك بالتأهل لدوري أبطال أوروبا". وعن مواجهة البرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره في مانشستر يونايتد، علق كونتي: "ليس لدي أي مشاكل معه، إنها فقط منافسة رياضية بيني وبينه، فهي مباراة في كرة القدم".

وأوضح: "أحاول أن أحقق الانتصار مع فريقي، وهو يحاول أن يفوز مع فريقه، إنه أمر طبيعي، وسيكون صراعا داخل الملعب، مجرد صراع رياضي".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء مثير بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في أولد ترافورد لقاء مثير بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في أولد ترافورد



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 03:37 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الحكومة السورية ترفع أسعار البنزين والديزل

GMT 13:19 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مميزة من أجل اختيار أحمر شفاه جذاب في الحفلات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon