توقيت القاهرة المحلي 01:16:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أولمبياد طوكيو و"فرمان" شوقي غريب يحسمان مصير 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أولمبياد طوكيو وفرمان شوقي غريب يحسمان مصير 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

أولمبياد طوكيو
القاهرة- مصر اليوم

جاء إعلان شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، رفضه ضم أي لاعب لا يشارك بصفة مستمرة مع ناديه في أوليمبياد طوكيو المقبلة ليدفع لاعبو المنتخب الأوليمبي لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للبحث عن فرص للمشاركة بشكل أساسي حتى يتمكنوا من الانضمام لقائمة المنتخب في الأولمبياد، وهذا ما يدفع اللاعبين الشباب لمغادرة أنديتهم، وخوض تجارب الإعارة في أندية أخرى أو حتى رفض بعض العروض خوفًا من الجلوس على دكة البدلاء في حالة مشاركتهم أساسين مع أنديتهم الحالية وهو مانلقي عليه الضوء في السطور التالية.

صلاح محسن

تشهد الساعات المقبلة تطورات جديدة في ملف صلاح محسن لاعب الأهلي الذي يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لخوض تجربة الإعارة إلى فريق إنبي، وعلى الرغم من رغبة صلاح محسن في الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة من أجل المشاركة لضمان الحفاظ على مكانه في تشكيلة المنتخب الأولمبي التي تستعد لأولمبياد طوكيو 2021، إلا أن هذه الرغبة تتعارض مع قرار موسيماني المدير الفني للفريق الذي يرغب في الإبقاء على اللاعب تحسبًا لأي ظروف تواجه الفريق في الخط الهجومي خاصة بعد إعارة أحمد ياسر ريان إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

مصطفى محمد

كشف مصدر في نادي الزمالك، عن موقف لجنة الكرة في القلعة البيضاء، من رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق، للاحتراف الخارجي، خاصة أن اللاعب تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة، كان آخرها عرض نادي سانت إيتيان الفرنسي، حيث أن إدارة الكرة في الأبيض لا تمانع في رحيل مصطفى محمد، عن صفوف الفريق، ولكنها اشترطت الرحيل بعد الانتهاء من أولمبياد طوكيو المقبلة.

أحمد ياسر ريان

تمسك أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي بالانتقال لسيراميكا في الميركاتو الشتوي الحالي من أجل استعادة فرص المشاركة في المباريات بشكل أساسي من جديد، من أجل التواجد مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة أولمبياد طوكيو.ووجد أحمد ياسر ريان صعوبة في اللعب بشكل أساسي في النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، إذ يمتلك المدرب موسيماني عدة لاعبين في مركز المهاجم الصريح مثل والتر بواليا، مروان محسن، صلاح محسن، ومحمد شريف، وبالتالي كانت فرصة مشاركة ريان مع الأهلي بشكل أساسي صعبة للغاية، في ظل الاعتماد على لاعب واحد فقط في ذلك المركز، وبالطبع ستكون الأولوية للنائي والتر بواليا، ومحمد شريف.

ولم يلعب أحمد ياسر ريان مع الأهلي بشكل أساسي سوى مباراة وحيدة، كانت أمام سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا وسجل هدفًا لسيراميكا في أول مباراة يشارك فيها مع فريقه الجديد.

كريم فؤاد

عقد مسؤولي إنبي جلسة مع لاعبهم كريم فؤاد طالبوه خلالها بتأجيل فكرة الانتقال للأهلي للموسم المقبل خاصة أنه ينتظر المشاركة أساسيًا مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، بالشكل الذي يؤجل حسم انتقاله للأهلي أو أي نادي آخر خلال هذه الفترة لما بعد البطولة، وخاصة أنه يرغب في اللعب أساسيًا بعيدًا عن دكة البدلاء، وقد يتسبب انتقاله للأهلي حاليًا بعدم الدفع به أساسيًا في تشكيلة الأحمر، مما يوثر على مشاركاته مع المنتخب الوطني.

ونال لاعب نادي النجوم المعار لصفوف نادي إنبي، إعجاب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وشارك اللاعب رفقة المنتخب في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، والتي أقيمت أحداثها في مصر خلال الفترة الماضية.

أسامة جلال

بات أسامة جلال جلال لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي قريبًا من الانضمام لنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري، في ظل المفاوضات الجارية في الوقت الحالي بين الناديين من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي، إلا أن مدافع الفريق البترولي يرفض الانتظار ويتطلع للرحيل عن النادي مؤكدًا أن فرصته في التواجد في التشكيل الأساسي للزمالك قوية وبالتالي ظهوره في الأوليمبياد مضمون.

قد يهمك ايضا

اللجنة الثلاثية تبدأ عملها وتشكر عمرو الجنايني ومعاونيه في بيان رسمي

المنتخب الأوليمبي يواصل تدريباته

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولمبياد طوكيو وفرمان شوقي غريب يحسمان مصير 5 صفقات في الميركاتو الشتوي أولمبياد طوكيو وفرمان شوقي غريب يحسمان مصير 5 صفقات في الميركاتو الشتوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 12:08 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

خسائر خام برنت تتفاقم إلى 24% في هذه اللحظات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon