توقيت القاهرة المحلي 13:25:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -
منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لإيقاف انتهاكاتها الرئيس اللبناني عون يُحيّي صمود الفلسطينيين ويدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه سفينة الحاويات في مارس وزارة الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الإحتلال الإسرائيلي وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتها الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة وزيري خارجية الأردن والسعودية يتشاوران حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 130 هدفًا وقتل 15 فلسطيني المقاومة الفلسطينية توجه ضربة صاروخية على عسقلان المحتلة
أخبار عاجلة

الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي للمشاركة مع تونس أمام غينيا الإستوائية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي للمشاركة مع تونس أمام غينيا الإستوائية

فرجاني ساسي
القاهرة ـ مصر اليوم

ينتظر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشاركة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، مع منتخب بلاده في مواجهة منتخب غينيا الإستوائية في المباراة التي ستجمعهما في الثالثة عصر اليوم، علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غينيا الاستوائية صاحب المركز الثاني.

فرجاني ساسي لم يشارك مع منتخب تونس في مواجهة ليبا بالمباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، علي ملعب "شهداء بنينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة العاشرة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بنتيجة 5 / 2.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من مؤيد اللافي هدفين لليبيا في الدقيقتين 21، 54، ولفريق تونس كل من الياس السخيري 39، محمد دراغر 51، أنيس بن سليمان، 84، وسيف الدين الجزيري هدفين 48، و90.

ولم يشارك فرجاني ساسي في مواجهة ليبيا بسبب الإيقاف، وحصوله علي 3 انذارات سابقة، ليصبح أمام اللاعب فرصة المشاركة في مباراة اليوم أمام غينيا الإستوائية، وهو ما ينتظره الجهاز الفني للزمالك من أجل متابعة اللاعب والوقوف علي مستواه الفني والبدني لتحديد موقفه من مواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون في الوقوف علي مستوي جميع المحترفين مع منتخبات بلادهم، خاصة أن ضيق الوقت لن يسمح له بمتابعتهم في التدريبات بشكل جيد قبل لقاء المولودية.

قد يهمك ايضا

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الأخير بالإسماعيلية لمواجهة الطلائع اليوم

بيراميدز يُجهز السعيد للعودة أمام الرجاء وبرنامج مكثف لرمضان ورولان

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي للمشاركة مع تونس أمام غينيا الإستوائية الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي للمشاركة مع تونس أمام غينيا الإستوائية



GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon