توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت أن المغالاة وراء تأخُّر الصفقات الجديدة

إدارة "المصري" تسعى لحسم بعض الصفقات خلال الساعات المقبلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إدارة المصري تسعى لحسم بعض الصفقات خلال الساعات المقبلة

عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي تسعى لحسم بعض الصفقات خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حلبية؛ "نسعى خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم التعاقد مع بعض اللاعبين، حتى نتمكن من قيدهم في قائمة الفريق، قبل إغلاق باب القيد الإفريقي، والذي سيغلق اليوم الأربعاء"، مضيفا، "واجهتنا بعض الصعوبات في التعاقد مع اللاعبين في الأيام الماضية، نظرا لمغالاة الأندية في طالبتها المالية من أجل الموافقة على بيع لاعبيها في الميركاتو الصيفي الجاري".

وأضاف حلبية، نجل رئيس النادي، "مسئولو الأندية يستغلون رغبة الفرق التي ستشارك في البطولات الأفريقية في نسختها المقبلة، في التعاقد مع بعض اللاعبين قبل إغلاق باب القيد الإفريقي، لرفع المقابل المادي، من أجل التخلي عن لاعبيهم".

أقرأ أيضا المصري يكشف حقيقة توقيع إسلام عيسى للأهلي

وتابع، "سنسعى اليوم، لحسم بعض الصفقات، حتى يتم قيدهم في القائمة الأفريقية، خاصة أننا نعاني من عجز في بعض المراكز، على رأسها قلب الدفاع"، مضيفا؛ "حتى الآن لم نحسم صفقتي إبراهيم أبو اليزيد مدافع الداخلية وأحمد عبد الرسول مدافع بتروجت، نظرا لمغالاة مسئولي الناديين في طلباتهم المالية".

وأردف حلبية؛ "لا أساس من الصحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام في الساعات الماضية، عن تعاقدنا مع أحمد حاتم، ظهير أيسر فريق الشباب بالنادي الأهلي"، مؤكدا أن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ولم نتعاقد مع اللاعب.

وأوضح عضو إدارة المصري؛ "أحمد خالد كارلوس، ظهير أيسر فريق الشباب بالنادي الأهلي، أنهينا الاتفاق معه، بشأن انضمامه للفريق في الموسم المقبل"، مضيفا؛ "إيهاب جلال المدير الفني للفريق، هو من طلب التعاقد مع اللاعب".
 
المصري، يعاني من أزمة حقيقية في مركز الظهير الأيسر، وهو ما جعل الجهاز الفني يقرر الاستعانة بعبد الناصر دي ماريا، جناح الفريق في هذا المركز، وذلك بعدما تم الاستغناء عن خدمات مصطفى مارسيلو، الذي انتقل إلى صفوف حرس الحدود.

وأكمل عضو مجلس إدارة المصري تصريحاته قائلا: "من الممكن أن ندعم الفريق بصفقات أخرى عقب إغلاق باب القيد الإفريقي، ولكن ستكون في أضيق الحدود".

المصري لم يدعم صفوفه حتى الآن سوى بالتعاقد مع صانع الألعاب الليبي مفتاح طقطق وإبراهيم ماجد، صانع ألعاب نادي الألومنيوم، أحد أندية القسم الثاني، كما عاد لصفوف الفريق أحمد جمعة، بعد انتهاء إعارته مع نادي أحد السعودي، والإيفواري شيخ موكورو، بعد إنتهاء إعارته مع الشعلة السعودي.

ورحل عن فريق المصري كل من الحارس محمود السيد وصانع الألعاب محمود القط والظهير الأيمن محمد شطه والظهير الأيسر مصطفى مارسيلو وصانع الألعاب النيجيري إيزيكال باسي.

وكان الجهاز الفني للنادي البورسعيدي، تعرض لصدمة قوية بعدما تأكد غياب الظهير الأيمن كريم العراقي، عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر بعد إصابته بالتواء شديد في كاحل القدم.

قد يهمك أيضا

عدنان حلبية يتوعد حسام حسن بعد هجومه على مجلس الإدارة

عدنان حلبية يُؤكّد مفاجأة في عقد "الهارب" بانسيه

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة المصري تسعى لحسم بعض الصفقات خلال الساعات المقبلة إدارة المصري تسعى لحسم بعض الصفقات خلال الساعات المقبلة



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon