توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك يستضيف بيراميدز في سباق صدارة الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يستضيف بيراميدز في سباق صدارة الدوري

القاهرة - مصر اليوم

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، في مباراة لن تخلو من القوة والندية، حيث يبحث الفارس الأبيض عن استعادة هيبته ونغمة الانتصارات في البطولة بعد التعادل المخيب أمام المقاولون العرب بهدفين لكل منهما في المباراة الماضية، فيما يبحث الفريق السماوي عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لتعويض نزيف النقاط في المنافسة علي اللقب منذ بداية الموسم.

الزمالك يدخل مواجهة بيراميدز محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 2، وسجل لاعبوه 32 هدفا وسكنت شباكه 11، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 9، وخسر 2، وسجل لاعبوه 25 هدفا وسكنت شباكه 17.

ودائمًا تشهد مواجهات الزمالك وبيراميدز قوة وندية بين الطرفين، إلا أن الفارس الأبيض يتفوق في معظم الأحيان، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، حقق الزمالك الفوز في 7 لقاءات، وفاز بيراميدز في لقائين، وتعادلا في مباراتين.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة ساخنة مع لاعبي فريقه شدد خلالها علي ضرورة التركيز والعمل علي تحقيق الفوز وتعويض التعادل المخيب أمام المقاولون، خاصة بعدما تعادل الأهلي هو الأخر أمام الجونة بهدف لكل منهما، محذرهم من التهاون أو التخاذل، مؤكدًا إن مصلحة الزمالك يجب أن تكون فوق كل اعتبار، لافتًا إلي إنه سيغير طريقة تعامله في المرحلة المقبلة، وإن العقاب سيكون قاسي لكل لاعب مقصر، مؤكدًا ضرورة مصالحة الجماهير بتقديم مباراة جيدة من الناحية الفنية مع تحقيق المكسب.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك بتشكيل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمي، في الدفاع محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح - حازم إمام، في الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - يوسف "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، وفي الهجوم حميد أحداد.

علي الجانب الأخر، طالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز من لاعبي فريقه الحذر الدفاعي خاصة في ظل اندفاع الزمالك ورغبتهم في تسجيل هدف مبكر، كما شدد علي مهاجمي فريقه ضرورة استغلال انفداع الخصم والعمل علي استغلال المساحات من خلف مدافعيه لمباغتتهم بهدف يٌربك الحسابات، كما أكد علي أهمية تحقيق الفوز في هذا اللقاء خاصة وإنه أمام متصدر بطولة الدوري حاليًا وتحقيق الفوز سيساهم في تعطيله مع الاقتراب من العودة للمنافسة علي المقدمة.

وتشهد المباراة عودة كلاً من شريف إكرامي ورمضان صبحي وعبد الله السعيد ومحمد فاروق الذين حصلوا علي راحة سلبية من المشاركة في مواجهة نامونجو التنزاني بالكونفدرالية، ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. شريف إكرامي في حراسة المرمي، في الدفاع أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي، خط الوسط محمد فاروق - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد، خط الهجوم: جون أنطوي.

قد يهمك أيضا :  

الزمالك يستضيف بطولة مصر الدولية للملاكمة

لاعب الزمالك محمود جنش يدعم محمد عواد قبل مواجهة بيراميدز

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يستضيف بيراميدز في سباق صدارة الدوري الزمالك يستضيف بيراميدز في سباق صدارة الدوري



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني

GMT 06:01 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل صلصة الكشري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon