توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:24:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس "آل شريف" و"الواهو"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو

سباق الخيل
القاهرة - محمد عبد المحسن

ينظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، يوم بعد غد الجمعة ،السباق الخامس عشر لهذا الموسم الذي سيقام على كؤوس مجموعة آل شريف ومصانع التاج وكأس الواهو للجياد العربية، وذلك على مضمار سباق النادي بمنطقة الرفة بالصخير.
وسيشهد السباق مشاركة 56 جوادًا بعد إجراء التداخيل النهائية، وسط توقعات بأن يشهد السباق منافسات قوية في ظل تقارب المستويات بين أغلب الجياد المرشحة للمنافسة، خصوصًا في أشواط الكؤوس، ما يجعل المنافسة مفتوحة على جميع الاحتمالات بين الجياد، وأقواها الشوط السابع الذي سيشهد مشاركة عدد من الجياد القوية، أبرزها الحصان «ايفرجيت».

وجاءت القائمة النهائية للجياد المشاركة في السباق على النحو الآتي:
الشوط الأول يقام على كأس مجموعة آل شريف لجياد الدرجات الثالثة والرابعة والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 2000 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 6 جياد، هي «دارج ، جناح، بولسار، راعد، واعد، رماية».
الشوط الثاني يقام على كأس مجموعة آل شريف لجياد الفئة الثالثة «نتاج محلي» مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 3000 دينار، بمشاركة 7 جياد هي «مقصود، نردين، ستيفي جي، كونفيرم أ فريند، ستيفي جي، غافية، ملزومة، صهيل».

ويقام الشوط الثالث على كأس الواهو والمخصص لجياد الدرجة الثالثة من خيل البحرين العربية الأصيلة المسجلة في «الواهو» مسافة 1400 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 6 جياد هي «الصقلاوي 1564، كحيلان عافص 1640، الحمداني 1680، الجلابي 1434، الجلابي 1656، الصقلاوي 1578».
ويقام الشوط الرابع على كأس مصانع التاج لجياد جميع الدرجات والمبتدئات «نتاج محلي» مسافة 2200 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 8 جياد هي «فردية، ستينغ سان، شامل، ذي نيم أوف ذي غيم، أصلان، جدلان، برنسبل بوي، تشريف».
ويقام الشوط الخامس على كأس مصانع التاج لسباق التوازن «مستورد» مسافة 1400 متر والجائزة 3000 دينار، بمشاركة 6 جياد هي «أوستين باورز، جوز سبيرت، ستار بوي، لندن لوك، غيت واي، جيم روكفورد».

ويقام الشوط السادس لسباق التوازن «مستورد» مسافة 1800 متر والجائزة 2000 دينار، بمشاركة 15 جوادًا هي «سايندو إيندر، لولا فينسس، بلجر بنت، سان ديماس، دوغال، ويسل ستوب، سسبكت باكج، ساكادا، تقاسيم، جورج ذي فيرست، المقدم، مين ستريس، مقناص، إكويفلنت، توم هارك».
ويقام الشوط السابع (الأخير) على كأس مجموعة آل شريف لجياد سباق التوازن «مستورد» مسافة 1000 متر مستقيم والجائزة 5000 دينار، بمشاركة 8 جياد هي «إيفرجيت، شودايزي، لايك ذا لوك، برازوس، منشد، وورلد أوردر، ريتاز بوي، سمر بلو سوم».

قد يهمك أيضاً : 

نادي راشد للفروسية يُطلِق السباق السادس لهذا الموسم الجمعة

 نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يفتتح سباقه الثامن لهذا الموسم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو منافسات مفتوحة للجياد على كؤوس آل شريف والواهو



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon