توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تواصل منافسات جولة الدوحة جلوبال تور لقفز الحواجز في الشقب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تواصل منافسات جولة الدوحة جلوبال تور لقفز الحواجز في الشقب

بطولة جلوبال تور لقفز الحواجز
الدوحة - مصر اليوم

تواصلت منافسات الجولة الأخيرة من جولة الدوحة آخر جولات بطولة جلوبال تور لقفز الحواجز والمقامة في الشقب ( عضو مؤسسة قطر ) التي ستختتم يوم السبت  بإقامة مباراة الجائزة الكبرى على ارتفاع 160 سم وجائزتها 450 ألف يورو ،إلى جانب تحديد الترتيب النهائي  للبطولة هذا العام بعد 15 جولة حول العالم بمجموع جوائز مالية وصل إلى 10 ملايين يورو.

وشهدت المباراة الرئيسية في منافسات اليوم والتي جرت على ارتفاع 150-155 سم فوز البريطاني سكوت براش على الجواد " هلو فور ايفر" بالمركز الأول بعد أن حقق زمنا قدره 44.78 ثانية في جولة التمايز . وحل في المركز الثاني السويدي "رولف غوران بنغتسون" على الجواد " كلاريمو اسك " بزمن قدره 45.42 ثانية وحل في المركز الثالث الألماني ماركو كوتشر على الجواد " بالرمو " وبزمن 48.5 ثانية.

وجرت اليوم على هامش البطولة وعلى الميدان المغطى بالشقب مباراة للفرسان الصاعدين من أكاديمية ركوب الخيل بالشقب، وكانت المباراة على ارتفاعات منخفضة.وخصصت المباراة الأولى اليوم لفئة نجمتين للفرسان المشاركين على ارتفاع 120-125 سم ، وفاز بالمركز الأول الفارس القطري  ناصر سعيد القاضي على الجواد " جيسيكو " بزمن 34:60 ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس القطري سلمان محمد العمادي على الجواد " لوكى ليدى"  بزمن 35:73 ثانية، ونال المركز الثالث الفارس السعودي فهد عبد العزيز العيد على الجواد "لونليميتيد" بزمن 36:16 ثانية.

وفاز الفارس القطري فالح سويد العجمي بلقب المباراة الثانية التي أقيمت علي ارتفاع 140 سم وذلك علي الجواد "كوم سون" محققا زمنا قدره 33.81 ثانية في جولة التمايز بدون أخطاء وفاز بجائزة مالية قدرها 16 ألف ريال وقام بتتويج الفائزين حمد بن عبد الرحمن العطية رئيس اتحاد الفروسية، وفهد بن سعد القحطاني رئيس البطولة، وناصر الهاجري عضو لجنة التحكيم  .

وحل في المركز الثاني الفارس مبارك بن يوسف الرميحي علي الجواد "فيفالدي "محققا زمنا قدره 34.52 ثانية بدون أخطاء في جولة التمايز، وحاز جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال ، وحل في المركز الثالث الفارس راشد تويم المري علي الجواد "بيونسي" محققا زمنا قدره 37.81 ثانية وأربعة أخطاء وفاز بجائزة مالية قدرها 8 آلاف ريال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل منافسات جولة الدوحة جلوبال تور لقفز الحواجز في الشقب تواصل منافسات جولة الدوحة جلوبال تور لقفز الحواجز في الشقب



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon