توقيت القاهرة المحلي 11:13:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:13:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت

منتخب رماية الإمارات
القاهرة - محمد عبد المحسن

يكتمل اليوم وفد منتخب رماية الإمارات المشارك في منافسات بطولة أمير الكويت الثامنة، التي ستقام خلال الفترة من 8 إلى 15 فبراير الحالي بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية، حيث من المقرر أن تشارك الإمارات بوفد يتكون من 12 لاعباً ولاعبة هم: سيف بن فطيس، ظاهر العرياني، أحمد الحمادي فئة الخرطوش، ويشارك في منافسات الرصاص: أحمد الحفظي، إبراهيم علي، سالم اليماحي، أحمد الأميري، أمين الأحمد، عثمان البلوشي، محمد العلي، بينما وفد اللاعبات: وفاء خميس العلي، مروة محبوب، حصة المرزوقي، المشارك في الرصاص ينتظم بمعسكر الاتحاد الآسيوي في الكويت.

من جانبه أكد حسن محسن حسن، مدرب سيدات نادي الشارقة ومدرب منتخب الإمارات، جاهزية اللاعبات للمشاركة في البطولة، وقال: «تم تنظيم عدد من المعسكرات الداخلية في الإمارات، تخلله عدد من المباريات والمنافسات بين اللاعبين وبين السيدات والرجال لرفع مستواهم البدني استعداد لبطولة الكويت»، وأضاف: «ننتظم حالياً في معسكر يشرف عليه الاتحاد الآسيوي في الكويت على هامش البطولة، يقام سنوياً للعبة معنية هذا العام يقام لفئة المسدس، ويأتي ضمن اهتمامات الاتحاد الآسيوي بتطوير اللعبة وتجهيز اللاعبين ورفع مستوي الرماة في القارة، ونادي الرماية الكويتي يرعي دائما معسكرات الاتحاد الكويتي».
وبيّن حسن أن هناك تركيزاً كبيراً على الرامية وفاء خميس العلي، لتجهيزها لخوض المنافسات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2020، من خلال دعم الاتحاد الدولي للرماية؛ نظراً لنتائجها المميزة على مستوى العرب وآسيا، وأشار إلى أن الاتحاد الإماراتي للرماية وضع برنامجاً مكثفاً لها خلال الموسم الحالي، من أجل توفير مشاركات خارجية في عدد من بطولات العالم لتحقيق الكوتة للحصول على بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح أن الاتحاد الإماراتي ينظم مشروع رعاية الموهوبين تحت إشراف الشيخ أحمد بن حشر الذي يهتم بالناشئين والناشئات لتأهيلهم لأولمبياد 2024 بفرنسا، بعدما وفر الاتحاد البرنامج الجيد لتأهيل اللاعبين ورفع مستواهم الفني والبدني لتحقيق ميدالية أولمبية، خاصة أن الإمارات يمتلك لاعبات مؤهلات لتحقيق ميداليات في فرنسا.
من جانب آخر أبدت اللاعبة غاية السهيل حزنها لعدم المشاركة في المنافسات، رغم انتظامها في معسكر الاتحاد الآسيوي المقام حالياً في الكويت، وقالت: «مشكلة عدم وجود تفرغ رياضي نعاني منها في الوقت الحالي، كون الكلية رفضت السماح لي بالمشاركة بسبب نسبة الغياب المحددة بما لا يتجاوز 20%، فاخترت المشاركة في المعسكر على حساب البطولة من أجل الاستفادة ورفع المستوى، وعلى أن يكون لي نصيب في المشاركات المقبلة، خاصة أنني أعمل في طريقين متوازيين بين الدارسة وممارسة الرياضة وأتفوق في الاثنين بفضل الدعم الكبير من أسرتي وإدارة النادي والمدربين».
أكدت الرامية حصة المرزوقي أن تركيزها خلال المشاركة في البطولة سيكون بهدف رفع مستواها الفني وزيادة خبرتها والسعي لتحقيق مركز متقدم، وقالت: «وجود راميات متميزات في البطولة يجعلنا نتعب على أنفسنا في التدريبات للاستفادة من المشاركة».

قد يهمك أيضاً :

حاكم الفجيرة يستقبل أعضاء اتحاد "الرماية والقوس والسهم"

  ننشر أسماء الفائزين في منافسات كأس "المصري للرماية"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت 12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت 12 لاعباً يمثلون «رماية الإمارات» في بطولة أمير الكويت



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon