توقيت القاهرة المحلي 15:40:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في انتظار حضور النجوم لمشاهدة العرض

إطلالات ساحرة على سجادة الـOscars الحمراء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلالات ساحرة على سجادة الـOscars الحمراء

إطلالات ساحرة على سجادة الـOscars الحمراء
نيويورك ـ مادلين سعادة

أخيراً جاء اليوم الذي كنا ننتظره طوال العام، وفُرِشت سجادة الأوسكار الحمراء التي امتدت على مساحة هائلة، واصطف الصحافيون والمصورون منتظرين حضور النجوم للعبور أمام عدساتهم وأمام أعيننا المعلقة على الشاشة لمشاهدة عرض الأزياء الأهم، ولاختيار أجمل إطلالات 2014. كانت الممثلة السمراء Lupita Nyongo أول الحاضرات على السجادة الحمراء، واختارت فستانًا مدهشاً من Prada باللون الأزرق الفاتح، مع

ثنيات امتدت على طول الفستان وحزام على الخصر. وكانت هذه الليلة هي ليلة سعدها، فهي لم تنل لقب الأكثر أناقة فحسب بل حصلت على أول جائزة أوسكار لها أيضاً.
وبالرغم أن الممثلة Amy Adams  لم تنل جائزة الأوسكار التي كانت تنتظرها بتلهف، غير أنها نالت لقب الأناقة، حيث بدت جميلة في هذا الفستان الناعم باللون الكحلي من Gucci Premier.
الكل كان يتوقع فستان Angelina Jolie، باللون الأسود غير أنها فاجأتنا باختيارها هذا الفستان الرائع من مجموعة Elie Saab لربيع 2014 بألوانه المعدنية وقماشه البراق. وقد بدت غاية في الروعة.
 وكان حضور Cate Blanchet ملكي لها على السجادة الحمراء، وخصوصًا مع هذا الفستان الفخم مجموعة Armani Prive، مع القرطين الماسيين، وتسريحة الشعر الأنيقة.

إطلالات ساحرة على سجادة الـoscars الحمراء

ولا يمكن أن ترتكب Charlize Theron  أي خطأ في مناسبة كهذه، فهي دائماً تعرف كيف تختار فساتينها بعناية، وهذا العام اختارت هذا الفستان الرائع باللون الأسود من Dior، وبدت غاية في الجمال.
 وكان خيار Emma Watson مميزًا، ويليق بسنها الصغيرة، فهذا الفستان الناعم باللونين الأسود والرمادي من توقيع Vera Wang قد بدا جميلاً عليها، وخصوصًا مع الإكسسوار العصري الذي اختارته من Chanel.
وبدا فستان Jennifer Lawrence باللون الأحمر من دار Dior بالتأكيد اختارته Lawrence لهذه المناسبة الكبيرة، وناسب جسدها بقصته البسيطة مع الكشاكش على الأوراك، وأضافت حركة مميزة بارتداء العقد إلى الخلف مع ظهر الفستان المكشوف.

إطلالات ساحرة على سجادة الـoscars الحمراء

  ويبدو أن النجمات هذا العام فضلن الابتعاد عن الفساتين الكبيرة، وخصوصًا Jessica Biel التي اختارت فستاناً بقصة بسيطة لكن قماش رائع من مجموعة Chanel Haute Couture لصيف 2014.
 وتستحق Kate Hudson  لقب الأكثر أناقة هذا العام من دون منازع، وبدت مدهشة في الفستان الأبيض من Atelier Versace مع الأكتاف الكبيرة، والوشاح المتدلي من الأكتاف، حتى الشعر والإكسسوار كانا رائعين.  
وظهرت Lady Gaga كونها الوجه الإعلاني لحملات Versace هذا العام، وكان لابد لها من اختيار فستان من الدار، وخيراً ما فعلت، فهذه الإطلالة هي الأجمل لـGaga إلى الآن.
وبدت Meryl Streep في قمة الأناقة والرقي بهذا الفستان الجميل من Lanvin باللونين الأسود والبيج، مع حزام مرصع بالكريستال على الخصر، وإكسسوار رائع.
 واختارت Naomi Watts فستانًا بقصة بسيطة من Calvin Klein باللون الأبيض، مشكوكًا بأحجار لامعة صغيرة جداً، مع عقد ماسي، وحقيبة باللونين الأسود والأبيض، وناسب هذا أسلوبها الهادئ.
 وبدت Sandra Bullock جميلة جداً في هذا الفستان الملكي، باللون الكحلي من Alexander McQueen، وخصوصًا مع تسريحة الشعر الجانبية، والمجوهرات الماسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات ساحرة على سجادة الـoscars الحمراء إطلالات ساحرة على سجادة الـoscars الحمراء



GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon