توقيت القاهرة المحلي 11:41:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أصالة بإطلالات راقية ووقورة تناسب الأجواء الرمضانية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أصالة بإطلالات راقية ووقورة تناسب الأجواء الرمضانية

أصالة بفستان أسود
القاهرة ـ مصر اليوم

أصالة واحدة من النجمات الأكثر أناقة التي تميل للاختيارات العصرية ذات التصاميم الراقية والوقورة، وتبهر جمهورها دائما بجمال طلتها وأناقة تنسيقها، كما تنال إطلالاتها استحسان متابعيها بسبب ميولها للطابع المحتشم، حيث اعتمدت في العديد من المناسبات ستايلات القفطان والعبايات التي تناسب في تصاميمها الأجواء والسهرات الرمضانية.

أصالة خطفت الأنظار بإطلالتها في الحلقة الأخيرة لبرنامج المواهب "سعودي آيدول"، حيث تألقت بلوك ملفت جمع بين الأناقة والاحتشام بستايل الفستان القفطان باللون البرغندي من توقيع Krikor Jabotian، تميز بتصميم فضفاض مع فتحة ياقة دائرية ضيقة وأكمام طويلة منسدلة مفتوحة بشق عالي.

وجاء التصميم مغطي بالكامل بالثنيات والطيات الممتدة لغاية الاطراف السفلية التي تتسع بقصة مريحة، كما جاء الفستان محددا عند الخصر بحزام رفيع بنفس القماش، وجاءت اللمسة المميزة في تصميم القفطان هي منطقة الياقة المزينة بعقد مرصع على شكل زخارف من الجلد المبلل المطلي بورق الذهب مع سلاسل متدلية مرصعة بالاحجار اللامعة، وخطفت أصالة قلوب عشاقها بهذه الإطلالة الأنيقة التي اعتمدت معها تسريحة الشعر المسحوب للخلف لتزيدها رقة ونعومة.

كما تألقت أصالة خلال حفلها في الكويت بزي أنيق شبيه بالقفطان في تفاصيل تصميمه الذي جاء بتوقيع  سارة التويم، حيث دمج التصميم بين قماش المخمل الأسود في الجزء العلوي الذي اتخذ قصة ضيقة بأكمام طويلة مع لمسة الأكتاف الشفافة والياقة المطوية المرصعة بالتطريزات الذهبية، كما حددت أصالة خصرها بحزام معدني باللون الذهبي، وانسدل من الأسفل بقصة منفوشة بطبقات من قماش التل الشفاف بفتحة أمامية تكشف عن البنطلون الأسود، وتزينت أصالة مع هذا اللوك بمجوهرات ذهبية  مع تسريحة الشعر المموج بمقدمة أمامية مسحوبة للخلف.

أصالة شاركت جمهورها مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها على هامش حفل قامت بإحيائه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتألقت خلاله النجمة السورية بقفطان أنيق بتصميم عصري من مجموعة "سراب" لرمضان 2023 من إبداع مصممة الأزياء سلمى بنعمر.

تميز قفطان أصالة باللون الفوشيا المبهج الذي زاد أصالة أنوثة، مع تصميم الفستان الحالم بجزء علوي شفاف مصمم بأكمام طويلة وياقة عريضة مثنية خلف الظهر على شكل غطاء للرأس مع جزء أمامي عريض يتدلى على الكتفين، وحددت أصالة خصرها بحزام ذهبي لامع يتداخل مع التطريز الجانبي للقفطان على شكل رسم براق وناعم من وحي الطبيعة، وينسدل القفطان بقصة مستقيمة مع مثنية بشكل جانبي، لتكتمل أناقتها باقراط متدلية مرصعة بحجر لامع باللون الفوشيا وخاتم كبير مع تسريحة الشعر الويفي.

كما خطفت أصالة الأنظار في يوم التأسيس السعودي بلوك شرقي بتوقيع Hamsa، حيث أطلت بزي طويل باللون الأسود عبارة عن فستان بقصة مستقيمة مع أكمام طويلة وياقة مستديرة ذات فتحة ضيقة، مرفق بوشاح علوي شفاف ينسدل من أحد كتفيها ويلف خصرها ممتدا لغاية الأسفل، وزينت أطرافه بتطريزات ذهبية زينت كذلك أطراف الكم.

أما خلال ليلة صوت الأرض الفنان الراحل طلال مداح فسحرت أصالة متابعيها بفستان مستوحى من التراث السعودي (العقال المقصب) بتوقيع Be chic، مصمم بجزء علوي من المخمل الأسود بتصميم فضفاض غير منتظم بكتف مكشوف وياقة عالية مزين. بالعقل المقصب مع أكمام طويلة، أما الجزء السفلي فانسدل على شكل تنورة مزينة بتطريزات ذهبية، وازداد اللوك جاذبية باكسسوارات ذهبية وتسريحة الشعر الكيرلي مع المقدمة المنتفخة.

أصالة أطلت خلال الحفل الذي أحيته في قطر بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، مصمم بأكمام طويلة ومفتوحة منسدلة على ذراعيها بأسلوب مموج وتتدلى خلف ظهرها على شكل وشاح طويل، مع فتحة ياقة ضيقة على شكل حرف الـV وزين الفستان بحزام أسود، كما زين كذلك الجزء العلوي للتصميم بتطريزات سوداء على شكل بقع متناثرة، وينسدل من الفستان بقصة مستقيمة من الأسفل، وفضلت أصالة عدم ارتداء عقد مع هذا اللوك واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

لوك أنيق آخر خطفت به أصالة القلوب بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة حين أطلت بلوك كلاسيكي راقي باللون الأبيض الموحد بطبعة نافرة من توقيع Wadha، عبارة عن فستان طويل ذو خصر محدد وقصة مستقيمة، مرفق بمعطف منتفخ بتصميم أوفر سايز بأكمام منفوخة مع ياقة عريضة، وكلمسة جمالية منحت اللوك الكثير من الرقي تزينت الفنانة السورية بعقد شوكر ماسي مرصع بأحجار متدلية باللون الأحمر الداكن.

واستقبلت الفنانة أصالة العام الجديد بلوك سهرة مميز باللون الأزرق الملكي بتوقيع زهير مراد، حيث أطلت بفستان طويل بتصميم أنيق بخصر محدد مزين بتطريز كريستالي جانبي يزين أحد الكتفين كذلك، وتميز الفستان بلمسة الكاب الخلفي المنسدل.

الفنانة أصالة اختارت كذلك ستايل سهرة رقيق بفستان أسود من توقيع Alexandre Vauthier مصمم بأكمام طويلة شفافة مع ياقة مغلقة بعقدة متدلية وخصر محدد بحزام، كما صمم الفستان بأطراف سفلية غير متوازية بتدرجات اللون الأخضر، ونسقت مع اللوك بوت مخملي باللون الأخضر.

قد يهمك ايضـــًا :

تعرفي على إطلالة أصالة وميريام فارس ويارا في موسم الرياض في السعودية

أصالة تخطف الأنظار بفستان ساحر في أحدث ظهور لها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة بإطلالات راقية ووقورة تناسب الأجواء الرمضانية أصالة بإطلالات راقية ووقورة تناسب الأجواء الرمضانية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 10:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
  مصر اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon